الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تعطرى بـ «وايت جاردينيا» كدوقة «كامبردج» و «بلوبيل» يمنحك بساطة «كيت موس»

تعطرى بـ «وايت جاردينيا» كدوقة «كامبردج» و «بلوبيل» يمنحك بساطة «كيت موس»
تعطرى بـ «وايت جاردينيا» كدوقة «كامبردج» و «بلوبيل» يمنحك بساطة «كيت موس»




ترجمة - مى فهيم


تحرص المرأة على الاهتمام بأدق تفاصيل يوم الزفاف لتبدو فى كامل أناقتها ، فللعطور أهمية خاصة فى حياة المرأة فهى تعكس شخصيتها وتزيد من جاذبيتها، ولذلك أعدت مجلة «إل» الفرنسية -التى تهتم بعالم الموضة والمشاهير- تقريرًا حول العطور التى استخدمتها نجمات العالم فى يوم زفافهن.
فاستهلت المجلة تقريرها بعارضة الأزياء الإنجليزية كيت موس التى بدت فى حفل زفافها على مطرب الروك جيمى هنسى فى كامل أناقتها وغلب على الحفل طابع البساطة والرقى بداية من ماكياجها وفستانها وحتى اختيارها لعطر زفافها. فاختارت موس عطر «بلوبيل» من إصدار دار بنهاليجونز البريطانية الأسطورية فهو عطر زهرى يتألف من مزيج من رائحة الموالح والياسمين والقرفة والقرنفل .
وأشارت مجلة «إل» إلى أن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون تألقت فى حفل زفافها الأسطورى من الأمير ويليام واختارت عطر إلومنوم وايت جاردينيا بيتالز لتتعطر به فى يوم زفافها ، فالعطر مزيج من الياسمين والجاردينيا وأزهار زنبق الوادى وبعد أن صرحت ميدلتون بنوع العطر الذى استخدمته فى حفل زفافها زاد حجم الإقبال على العطر وبات معروفًا بعطر كيت ميدلتون للعروس. كما اختارت عارضة الأزياء البريطانية بوبى ديليفينجن فى يوم زفافها عطر «اورانج بلوسم» من إصدار دار جو مالون العريقة ويمتاز العطر برائحة زهرة البرتقال الأفريقى، والذى تقول ديليفينجن إن «العطر منحها شعورا بالانتعاش بل وجعلها تشعر وكأنها فراشة».   
وكذلك الممثلة الأمريكية جريس كيلى والتى اختارت عطر «فلوريسيمو» من دار كريد الفرنسية الفريدة لتكتمل أناقتها فى حفل زفافها على أمير موناكو رينيه الثالث.   
وكذلك ضمت القائمة عارضة الأزياء الأمريكية هيلارى رودا التى تعطرت فى حفل زفافها بعطر ريد روز من إصدار دار جو مالون لندن، وختمت القائمة بعارضة الأزياء البرازيلية كارولين ترينتينى التى كان عطر زفافها بتوقيع دار العطور الفرنسية العريقة «كلوى».