الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اللاعبون: «العيب مش فينا»!

اللاعبون: «العيب مش فينا»!
اللاعبون: «العيب مش فينا»!




كتب - وائل سامى


 تشهد الساعات الحالية مناقشات داخل المجلس الأبيض من أجل التوصل لاتفاق مع مدرب جديد وأن فكرة التعاقد مع مدرب مصرى مرفوضة تماماً، وأن خليفة إيناسيو سيكون أجنبياً، لأنه سيكون الأكثر صرامة وحزماً مع اللاعبين فى هذه الفترة الصعبة، وبالفعل كلف رئيس النادى نجله أحمد مرتضى، عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على فريق الكرة بإنهاء الملف خلال أسبوع على الأقل.
مدرب الزمالك الأجنبى الجديد سيكون اسما كبيرا حيث يرغب رئيس القلعة البيضاء فى محو الماضى الأسود لإيناسيو مع النادى وجماهيره بجهاز فنى عالمى قادر على قيادة أحلامهم ويتردد بقوة ان البرتغاليين فيريرا وفييرا اللذين سبق لهما تدريب الفارس الأبيض على رأس الترشيحات بناء على رغبة الجماهير.
من جانبهم رفض لاعبو الزمالك الاتهامات التى وجهت لهم بالتخاذل وعدم الإحساس بالمسئولية فى المباريات، حيث خرج حسام باولو مهاجم الفريق لينوب عن زملائه للرد على هذه الاتهامات حيث قال «نحن –يقصد لاعبى الزمالك - رجال، ولا يوجد شيء صعب فى كرة القدم، لكنها – الكرة – لا تطاوعنا فى الملعب ولا أعرف لماذا».
حسام باولو شارك أساسياً أمام العهد قبل أن يتم استبداله ويحل بدلاً من باسم مرسى فى الشوط الثانى وكلاهما فشل فى تهديد مرمى الفريق اللبنانى ولو بتسديدة بين القائمين والعارضة.
وأضاف باولو: «لا نعرف ماذا يحدث، الجميع غاضب منا لكنى لا أرى أى تقصير من اللاعبين، نتعرض لضغط كبير وبالتأكيد نريد أن نحقق الانتصارات، لا يوجد أحد يحب الخسارة، وكل شيء نصيب».
ومن جانبه حرص طارق يحيى على الاجتماع مع لاعبى الزمالك وطالبهم بضرورة الرد على الاتهامات التى توجه لهم بالتخاذل فى أرض الملعب وعدم الانشغال بما يثار حول مصير ايناسيو والتفكير فقط فى مصلحة الفريق.
وقال يحيى للاعبين: «فكروا شوية فى الزمالك وجماهيره الحزينة، الفوز لا بديل عنه أمام النصر السعودى لحفظ ماء وجهكم ووجه الزمالك».
الجدير بالذكر ان جماهير الزمالك هاجمت اللاعبين عقب الخسارة امام العهد ورددوا هتافات «شمال يمين..العبوا بالناشئين» .
وينوى الجهاز الفنى للزمالك الدفع بقوة الفريق الضاربة فى مباراة النصر السعودى غدًا السبت من أجل استعادة نغمة الفوز، حيث يجهز الجهاز الفنى أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك لحراسة عرين الأبيض فى المباراة بعد تعافيه من الإصابة التى لحقت به مؤخرًا إلى جانب أيمن حفنى.
 فى شأن أخير يحمل تاريخ نادى الزمالك  وقائع  لم تخل من الجدل بشأن ما إذا كانت تحمل شبهة تواطؤ من لاعبين ضد مدرب أو من لاعبين ضد إدارة، أو من مدرب ضد إدارة.
الموقف الذى يعيشه الزمالك الآن، أدى إلى خروج بعض الاتهامات «الجماهيرية» للمدرب إيناسيو بأنه تعمد إظهار الزمالك بهذه الصورة حتى يخسر ويضع الإدارة فى موقف حرج، علما بأن حرب التصريحات المشتعلة بين الرئيس والمدرب قد أكدت بما لا يدع للشك استحالة استمرار العلاقة بهذا الشكل.
لكن إيناسيو الذى لعب بتشكيل غريب وتغييرات أغرب لم يبعد عن نفسه شبهة تعمد «إغراق» الزمالك، أو على الأقل التهاون فى التعامل مع مباراة العهد اللبنانى التى كان يعنى الفوز فيها التأهل بشكل كبير إلى الدور نصف النهائى.