الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موسى: الإرهابى «مطر» أصبح أهم من مرسى عند الإخوان !

موسى: الإرهابى «مطر» أصبح أهم من مرسى عند الإخوان !
موسى: الإرهابى «مطر» أصبح أهم من مرسى عند الإخوان !




كتب - عمر حسن

يبدو أن الإعلامى الإخوانى، معتز مطر، مقدم برنامج «مع معتز»، على قناة «الشرق» الإرهابية، الداعمة لتنظيم جماعة الإخوان المحظورة، فقد عقله وصوابه بعد أن احتفل رواد مواقع التواصل الاجتماعى باختراق صفحته الشخصية على موقع «فيس بوك»، إذ تم توثيقها بلفظ خارج، أصاب القائمين على إدارتها بحالة من الجنون، وسرعان ما توسلوا إلى رواد الصفحة باتخاذ عدد من الخطوات لإعادة الصفحة إلى اسمها الأصلى، ولكن جاء عدد كبير من التعليقات مخيبًا للآمال، إذ سخر المئات من الاسم الجديد للصفحة.
وفى حلقة أول أمس، خرج الإعلامى الإخوانى فاتحًا النار على الإعلام المصرى، متبنيًا لنظرية «المؤامرة الكونية» ضده، فقال: «انتشار الخبر فى كل وسائل الإعلام المصرية.. ليه».
وتابع مطر تطاوله على  مصر وإعلامها اتساقًا مع نظرية «المؤامرة الكونية» ضده بقوله: «كلهم يتحالفون ضد الصفحة» وتوعد إدارة شركة «فيس بوك» قائلًا: « هنرفع قضية على الفيس بوك فى أمريكا وهى قضية مضمونة مية فى المية لأن الاختراق حصل بتواطؤ من شخص داخل الفيس.. ودى قضية هيتكلم عليها العالم كله خليكم فاكرين»، وتابع متباهيًا بأتباعه من داعمى التنظيم الإرهابى قائلًا: «شكرا لكل إللى دشنوا  صفحة أخرى معتز مطر «وهدد قائلاً» إما ننتصر أو نموت».
ومن جانبه قال الإعلامى أحمد موسى، إن الإرهابى معتز مطر أهم لدى الإخوان من محمد مرسى، مشيرا إلى أن «مارك»، مالك موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» هو من أطلق الرصاص على العلامة السوداء، والشعب المصرى أكمل المسيرة فى الهجوم على الإرهابى معتز مطر.
وأضاف موسى، خلال تقديم حلقة أول أمس من برنامجه «على مسئوليتى» المذاع على فضائية «صدى البلد» أمس الأول: إن جماعة الإخوان تجاوزت كل الخطوط، لافتًا إلى أن معتز مطر لا يقدم أى معلومة، موضحًا أن دور ذلك الإعلامى الإرهابى مهم جدا بالنسبة لقطر وجماعة الإخوان،  وإنه يقدم دعاية كاذبة سوداء، قائلا: «معتز مطر انتهى اليوم، واتمسح بأستيكة لأنه أصبح مصنفًا».