الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

فهمى: «الناس التانيين» «يجوب» العالم بموسمه الجديد على «ميجا إف إم»

فهمى: «الناس التانيين» «يجوب» العالم بموسمه الجديد على «ميجا إف إم»
فهمى: «الناس التانيين» «يجوب» العالم بموسمه الجديد على «ميجا إف إم»




كتبت ـ مريم الشريف

كشف المذيع محمد فهمى، ان الموسم الجديد من برنامجه «الناس التانيين» على اذاعة ميجا اف ام، يتضمن مفاجآت لجمهوره المستمعين خلال الفترة المقبلة، حيث سيقدم حلقات من مختلف دول العالم.
واضاف فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» انه من المقرر ان يسافر المانيا خلال الاسبوع المقبل، كى يقدم سلسلة حلقات كاملة عن المانيا، مشيرا الى انه سيقوم بتصوير عدد من الاماكن هناك منها «ميونخ» و«برلين».
وتابع قائلًا: سأحاول خلال هذه الحلقات ان أعيش حياة المسافرين وأنقل التجربة لكل شخص يفكر فى السفر الى الخارج للتنزه والسياحة، بداية من كيفية السفر والحصول على الفيزا، إلى حجز الطيران وزيارة الاماكن فى البلد المتجه إليها واهم الاماكن المفترض ان يشاهدها المسافر.
وأشار إلى أن هذه الرحلات  التى سيقوم بها خلال البرنامج ستكون بداية سلسلة رحلات، حيث فى شهر اغسطس سوف يزور ميونخ وبرلين، وفى شهر سبتمبر من المقرر ان يزور فيينا وامستردام، اما شهر نوفمبر فسيذهب الى اسبانيا وفرنسا، والبرتغال، وفبراير المقبل يكون رحلته السنوية إلى الولايات المتحدة الامريكية وتصوير أماكن مختلفة بها.
وكشف ان الموسم الجديد من «الناس التانيين» من المقرر أن يغير فكرة المواطنين عن السفر للسياحة والتنزه فى الخارج وأن الأمر ليس صعبًا ولا باهظ الثمن كما يعتقد الكثير من المواطنين.
ونفى تفكيره فى نشر الصور الخاصة بهذه الرحلات على الصفحة الخاصة به على السوشيال ميديا، خاصة ان هناك الكثيرين يقومون بهذا الامر.
وأوضح أن زيارته إلى المانيا ستضمن لقاءات مع عدد من افراد الجالية المصرية هناك، بالاضافة إلى مواطنين من المانيا سيكونون فى مساعدة البرنامج كمرشدين لهم أثناء تسجيلهم حلقات فى اماكن مختلفة بها.
وعن برنامجه الآخر «إسلام حر» الذى يقدمه مع اسلام البحيرى، على ميجا اف إم، علق فهمى قائلًا: «لا نتحدث  خلال هذا البرنامج فى مناقشات عادية وانما نحضر أصل الأفكار، البرنامج محاولة لمناقشة اصل الفكرة ومن اين اتت المشكلة، هو برنامج فكرى من الدرجة الاولى يعتمد على تغيير المفاهيم الخاطئة المنسوبة الى الدين الاسلامى.
واضاف ان هناك موضوعات كثيرة سيتم التحدث فيها خلال الحلقات المقبلة، لافتا الانتباه الى ان البرنامج بدأ فى سلسلة حلقات عن «الذهنية» المكونة عن الالهة والرسل والكتب السماوية وما يتضمنه هذا الأمر من مناقشات كثيرة خلال الفترة المقبلة.
وتابع إن «اسلام حر» ليس موجهاً لعامة المواطنين وانما لمحبى الفلسفة والمهتمين بالآراء والافكار التى يتناولها البرنامج.
واستكمل حديثه إن هجوم بعض المواطنين على البرنامج أصبح أقل بكثير مقارنة ببداية عرض البرنامج، وأشار قائلًا: «اكتشفنا ان هناك أشخاصًا تراجعوا عن افكارهم بسبب سماعهم للبرنامج، وحلقة الاثنين  الماضى أرسلت لنا فتاة أفكارًا معينة وفى نهاية الحلقة قالت لنا: انها غيرت مفهومها تمامًا، حيث إن الحلقة اوضحت لها فكرة جديدة.