الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«المعلمين» تطلق مبادرة «مصر الحياة والعمل 2020» بـ«مطروح»

«المعلمين» تطلق مبادرة «مصر الحياة والعمل 2020» بـ«مطروح»
«المعلمين» تطلق مبادرة «مصر الحياة والعمل 2020» بـ«مطروح»




  كتبت - هبة سالم

التقى الدكتور ياسر خلف مدير تطوير الأعمال ببورد المملكة المتحدة»  Training Board»، الدكتور سمير النيلى وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمطروح أمس بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، لبحث سبل تفعيل مبادرة «مصر الحياة والعمل 2020» لمعلمى المحافظة، وذلك بحضور عبدالعظيم الشعراوى مدير العلاقات العامة ببورد المملكة المتحدة.. وأشار خلف إلى أنه تم الاتفاق على عقد برنامج «المعلم المحترف المعتمد» ضمن هذه المبادرة، مشددًا على اهتمام البورد بالتعاون مع جميع المؤسسات والجهات التعليمية لتفعيل عملية التدريب الوطنى وبرامجه، لافتًا إلى أن تلك المبادرة تهدف إلى توفير فرص عمل كافية من ناحية العدد وملائمة من ناحية الكفاءة والجودة، للوصول إلى قيمة مضاعفة تحقق ميزة تنافسية للاقتصاد الوطنى.
ومن جانبه طالب الدكتور سمير النيلى، معلمى مصر والمعلمين المصيفين فى مطروح، بسرعة التسجيل بالبرنامج المزعم إقامته فى 14 أغسطس المقبل، وذلك للاستفادة من تلك البرامج وتأهيل الباحثين عن فرص وظيفية أفضل.
وشدد النيلى على أن تلك المبادرة ستعمل على إثراء العملية التعليمية بالكوادر البشرية المتميزة، كما أنه سيكون لها دور فى تطوير العملية التعليمية بمحافظة مطروح، باعتبارها من المحافظات الحدودية التى تعانى من التهميش فى الناحية التدريبية، بالإضافة إلى مواكبة المعلم المصرى لنظرائه فى الدول المتقدمة وتوفير فرص عمل عالمية له.