الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

​عصابة «ميدا» و«توتى» تقتل عاملًا شنقا بكيس و«فيديوهات جنسية» وراء مقتل ربة منزل

​عصابة «ميدا» و«توتى» تقتل عاملًا شنقا بكيس و«فيديوهات جنسية» وراء مقتل ربة منزل
​عصابة «ميدا» و«توتى» تقتل عاملًا شنقا بكيس و«فيديوهات جنسية» وراء مقتل ربة منزل




كتب - الشيماء طلعت -  وحازم هدهد

تخلصت عصابة مكونة من ٥ أشخاص من عاملا فى العقد السابع من العمر بعد ان علموا باحتفاظه بمبالغ مالية داخل شقته بأبو النمرس.
«ميدا» وضع الخطة لاقتحام المنزل وقرر أن يقوم المتهمان الثانى والثالث بتسلق المنزل وان يقوم هو بالانتقال إلى مدخل الشقة على ان يفتح الاثنان له ويدخل من باب الشقة فى حين كلف اثنين آخرين برصد حركة الأهالى وتحذيرهم من أى خطر.
بالفعل نفذت الخطة كما وضعها «ميدا» ودخل المتهمان إلى الشقة وفتحا الباب لزعيم العصابة وانقضا على المجنى عليه وهونائم وقاموا بخنقه باستخدام كيس المخدة حتى فارق الحياة . سرقوا مبلغ 6 آلاف جنيه وهاتفًا محمولًا.
كان اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى اخطارا من ضباط مباحث قسم شرطة أبو النمرس بالعثور على «حربى زكى محمد، ٧٣ سنة، عامل» مقتولا داخل شقته بدائرة القسم وحرر المحضر رقم ٢٩٦٦ لسنة ٢٠١٧.
على الفور كلف مدير المباحث بتشكيل فريق بحث على أعلى مستوى لكشف غموض الواقعة حيث تبين من التحريات أن المتهمين كل من «أحمد م وشهرته ميدا، ١٨ سنة ، عاطل» و «هشام هـ، سائق» و«أحمد م ، ١٧ سنة عاطل، شهرته توتى» و«أحمد ص، شهرته الورك، سائق» و«أحمد ع، سائق، شهرته البلط» وجميعهم مقيمون دائرة القسم.
وأمر اللواء هشام العراقى، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، أمر بإحالة المتهمين إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.
 الواقعة الثانية كما تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من كشف غموض واقعة العثور على جثة عامل مقتولًا وملقى بأحد الشوارع بمنطقة السلام وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة طليقته وزوجها الجديد بعد تهديده لها بفيديوهات جنسية.
وتبين من التحريات أن المتوفى «ر ع ،41 سنة، عامل محارة» تعرف عليه نجله وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من «سيدة ى ، 42 سنة، ربة منزل  «طليقة المجنى عليه»، وزوجها «عبد الناصر أ،52 سنة».
واعترفت المتهمة بأنها كانت متزوجة من المجنى عليه لمدة 15 عامًا ولها 3 أبناء وانفصلت عنه بالطلاق منذ نحو 6 أشهر ، وتزوجت سرًا بالمتهم الثانى والذى كان يدفعها لإقامة علاقات مع الرجال بمقابل مادى ومنهم المجنى عليه «طليقها» دون أن يعلم بسر زواجهما وذلك بمسكن الزوجية، إلا أن الأخير هددها بمقاطع فيديو جنسية بينهما مما دفعها لإقناع المتهم الثانى بالانتقام منه وقتله لإخفاء سرهما.