الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يفاوض حسام حسن سراً

الزمالك يفاوض حسام حسن سراً
الزمالك يفاوض حسام حسن سراً




كتب- وائل سامى

قرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، مخاطبة اتحاد الكرة لطلب فتح باب القيد فى الفترة الحالية، حتى يتسنى للفريق ضم الصفقات الجديدة، واشراكها فى بطولة كأس مـصـر.
ويأمل مسئولو الزمالك فى قيد الصفقات هللاستعانة بها خلال مواجهة المصرى البورسعيدى بالدور قبل النهائى من كأس مصر والمقرر لها 9 أغسطس القادم.
يذكر أن مسئولى الجبلاية حددوا فتح باب القيد أمام الأندية عقب نهاية مسابقة الكأس على أن يتم استثناءً الأهلى بسبب مشاركته فى دورى أبطال أفريقيا.
من جهة أخرى صرح مصدر داخل الزمالك أن رئيس النادى تلقى عدداً من  السير الذاتية للمدربين الأجانب الذين تم ترشيحهم لقيادة الفريق فنيا خلفا للبرتغالى اوجستو إيناسيو.
وكشف المصدر أن أحد الوكلاء رشح الالمانى شوستر لتدريب الزمالك والذى سبق له تدريب ريال مدريد الإسبانى قبل عدة سنوات.
وهناك الأرجنتينى ميجيل انجيل جاموندى الذى طلب 30 ألف دولار راتباً شهريا و15 ألفاً لمعاونيه.
ودخل مسئولو الزمالك فى مفاوضات مع المدير الفنى اليونانى جورجيس دونيس الذى سبق له العمل مع الهلال السعودي، وتم ترشيحه من جانب مسئولى الزعيم لكنه رفض ووقع خلال الساعات الماضية عقدا مع أبويل نيقوصيا القبرصى الذى قدم ظهوراً مميزاً بدورى أبطال أوروبا فى أكثر من مناسبة خلال السنوات الأخيرة.
وتضم قائمة المرشحين لتدريب الفريق،  الويلزى جون توشاك المدير الفنى السابق للودادا المغربي، بالإضافة إلى الفرنسى باتريس كارتيرون والبلجيكي فرانكى فيركوا تيرين المتواجد بالقاهرة، بالإضافة إلى الصربى نيبوشا مدرب الفيصلى الأردني. وأتت جميع الأسماء الأخيرة باستثناء الصربى من ضمن الأسماء المطروحة بشكل دائم على طاولة مجلس إدارة الزمالك من جانب الوسطاء، غير أن نيبوشا الذى ظهر بشكل طيب مع الفيصلى هو الذى ظهر جديدا فى القائمة، وهو صاحب تجربة جيدة مع فريقه سواء محليا أو فى البطولة العربية المقامة حاليا.
وفى نفس الوقت لم يغلق مسئولو النادى الأبيض  الباب أمام حسام حسن المدير الفنى للمصري، خوفا من فشل المفاوضات مع مدير فنى أجنبى حيث يقود جبهة التعاقد مع التوأم رحاب أبورجيلة عضو مجلس إدارة النادى سراً خوفا من غضب جماهير بورسعيد التى تعشق التوأم.
فى شأن آخر، فتح نادى الزمالك خط مفاوضات مع محمد فوزير صانع ألعاب فريق الفتح الرباطى المغربى وأفضل لاعبى الدور الأول للبطولة العربية من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.
يذكر أن فوزير تألق فى البطولة العربية وقاد فريقه لتصدر المجموعة الثانية والتأهل رسميا إلى دور الأربعة وتصدر لائحة هدافيها برصيد 3 أهداف.