الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

رئيس الإسماعيلى يدافع عن «المخضرم»

رئيس الإسماعيلى يدافع عن «المخضرم»
رئيس الإسماعيلى يدافع عن «المخضرم»




كتبت -  رحاب الصادق


سافر المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى الإسماعيلى إلى السعودية إلى جانب أعضاء مجلس إدارته لمدينة تبوك لمؤازرة اللاعبين خلال مشاركتهم بالدورة وفور وصوله اجتمع مع الفرنسى ديسابر المدير الفنى وجهازه المعاون لإبلاغه بالانتهاء من صفقة صانع الألعاب عمر جمال وعودته مرة أخرى لقلعة الدراويش رغم اعتراض البعض على ضمه لبلوغه 34 عامًا.
أوضح عثمان أن عمر جمال يعد صفقه رابحة نظرًا لأنه  من أصحاب الخبرات فى مركز صانع الألعاب وهو ما نحتاج إليه.. لكن هناك مفاوضات لضم لاعب أو اثنين من أصحاب الخبرة فى مراكز أخرى بالفريق.
ونفى ما تردد مؤخرًا عن رحيل صانع ألعاب الاسماعيلى إبراهيم حسن، مشددًا على بقائه  ولا يوجد أى احتمال ولا رغبة فى الاستغناء عن أى لاعب لأننا نبنى فريقًا جديدًا ونسعى للعودة للمنافسة على البطولات.. ومن المنتظر أن يجتمع باللاعبين من أجل حثهم على «تشريف» الكرة المصرية فى هذه الدورة  الودية والمستمرة حتى يوم 6 أغسطس الحالى.
على جانب آخر نفى حارس مرمى الفريق السابق محمد صبحى ما قاله مسئولو الإدارة حول التفاوض معه بشان مستحقاته المتأخرة ورفضه الحلول المقدمة له، مؤكدًا أن إدارة النادى لم تجلس معه.. يذكر أن اتحاد الكرة قرر وقف القيد الصيفى للإسماعيلى نظرًا لشكوى الحارس ضد النادى.