الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مروان عبد الحميد: أنا كريم درويش الجديد!

مروان عبد الحميد: أنا كريم درويش الجديد!
مروان عبد الحميد: أنا كريم درويش الجديد!




كتب- وائل سامى


 أكد مروان عبد الحميد، لاعب الاسكواش لناشئى وادى دجلة الحاصل على بطولة العالم للناشئين والتى أقيمت فى نيوزيلندا أن إدارة النادى وفرت له كل الإمكانيات الفنية والتدريبية التى مكنته من تحقيق هذه النتيجة.
وقال مروان فى أول تصريحات له عقب فوزه ببطولة العالم للاسكواش للناشئين إن الاستراتيجية التى تتبعها إدارة النادي، تتركز على خلق الأجواء النفسية والإدارية الجيدة التى تمنح اللاعبين الفرصة الكاملة للارتقاء بمهاراتهم ورفع كفاءة قدراتهم ومواهبهم سواء من خلال توفير المدربين الأكفاء أو التدريبات على أحدث أدوات اللياقة البدنية بهدف الخروج بالمواهب إلى العالمية.
ووجه مروان الشكر إلى الكابتن كريم درويش رئيس قطاع الرياضة بأندية وادى دجلة  على الجهود التى يبذلها للارتقاء بلعبة الاسكواش فى النادى، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده خلال الفترة المقبلة للحفاظ على المكانة التى وصل إليها والحفاظ على ما حققه معتبرا فوزه ببطولة العالم للناشئين فى الإسكواش أول خطوة حقيقية فى طريق عالم احتراف اللعبة، وتأكيد جديد على تميز اللاعبين المصريين فيها.. مشيراً إلى أنه يتمنى أن يسير على خطى البطل كريم درويش ويصبح مثله.
وأعرب بطل العالم ووادى دجلة - الذى شارك فى أكثر من 300 بطولة عالمية ودولية - عن أمله فى حصد المزيد من البطولات سواء على مستوى الناشئين أو المحترفين تحت إدارة وادى دجلة الذى وصفه بأنه من أنجح الأندية فى صناعة الأبطال.