الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

افتتاح توسعات جديدة بمستشفى «سيد جلال» الجامعى

افتتاح توسعات جديدة بمستشفى «سيد جلال» الجامعى
افتتاح توسعات جديدة بمستشفى «سيد جلال» الجامعى




كتب - صبحى مجاهد


أعلن الدكتور محمد المحرصاوى رئيس الجامعة أن قطاع الطب بجامعة الأزهر شهد تطورا كبيرا خلال المرحلة الحالية، مشيرا إلى أن مستشفيات جامعة الأزهر تعد علامة مضيئة فى عالم الطب داخليا وخارجيا، تقدم خدمة طبية متميزة بالمجان.
وأوضح خلال افتتاحه لتوسعات مستشفى سيد جلال الجامعى بحى باب الشعرية والتى شملت مبنى الاستقبال والطوارئ أن حصول كلية طب بنين الأزهر على الجودة والاعتماد يعد دليلا قويا على ذلك، مؤكدا أن أطباء الأزهر يقدمون خدمات جليلة للإنسانية داخليا وخارجيا، والأسبوع الماضى كان أطباء جامعة الأزهر يضمدون جراح الأشقاء فى الصومال، وقبلها السودان، ونيجيريا، وجيبوتى، واليوم نجدهم يضمدون جراح أهالى محافظة جنوب سيناء. وغدا توجد قافلة طبية للقرى الفقيرة فى محافظة القليوبية ولذلك عطاء الأزهر مستمر ولن ينقطع.
الدكتور أحمد سليم عميد كلية الطب أكد ان المستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر تقدم خدمة طبية متميزة للمرضى من جميع أنحاء الجمهورية، مشيرا إلى أن الخدمات المقدمة ليست منحصرة داخل المستشفيات، لافتا إلى أنها تخطت ذلك من خلال إشراف طبى كامل على العديد من مستشفيات وزارة الصحة ومنها مستشفى شرم الشيخ الدولى إضافة إلى إسناد الإغاثة الطبية لمؤتمرات السيد رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسى إلى طب أطباء الأزهر مما يعكس ثقة المجتمع الكاملة فى أطباء جامعة الأزهر.