الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ديسابر «يغسل» لاعبى الدراويش

ديسابر «يغسل» لاعبى الدراويش
ديسابر «يغسل» لاعبى الدراويش




كتبت - رحاب الصادق

رغم أن بطولة تبوك ودية وليست رسمية إلا أن الفرنسى ديسابر المدير الفنى للنادى الإسماعيلى كشر عن أنيابه للاعبيه ودخل معهم فى جلسة توبيخ من العيار الثقيل وذلك عقب الهزيمه إمام الاتفاق السعودى بهدفين دون رد فى الجولة الثانية لمنافسات دورة تبوك ليخرج الفريق من البطولة بأخطاء دفاعية مما اضطر الفرنسى لتوبيخ  لاعبيه داخل  غرفة استبدال الملابسن بتوجيه كلمات قاسية لهم خاصة المدافعين بسبب الأخطاء القاتلة التى تسببت فى ضياع الفوز وإهدار فرصة التأهل للمباراة النهائية.
كما طالب ديسابر لاعبيه بضرورة استغلال تلك المباراة فى معرفة الأخطاء التى وقعوا فيها والعمل خلال التدريبات على حلها قبل خوض منافسات الموسم الجديد.. كما عقد جلسه خاصة مع محمود متولى مدافع الفريق لإزالة حالة الإحباط التى يمر بها ورفع من معنوياته بسبب الخطأ الذى وقع فيه خلال لقاء فريقه أمام اتحاد جدة واستغله محمود كهربا لاعب العميد فى تسجيل هدف التقدم.. مؤكدا له ان الأخطاء واردة فى مجال كرة القدم وأنه يعتبره أحد اللاعبين المقاتلين وعنصر أساسى مع الفريق فلابد من تحفيزه لتفادى هذا الخطأ.
فى حين علق مسئولو الإدارة على الهزيمة بأن البطولة لم تتخط حاجز الودية والمدير الفنى وافق على المشاركة فيها من أجل تجهيز واشراك جميع اللاعبين سعيا للاستقرار على التشكيل الأساسى الذى سيعتمد عليه خلال الفترة المقبلة .