الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

البدرى يلوم التحكيم ويتسبب فى ضياع 50 مليونا

البدرى يلوم التحكيم ويتسبب فى ضياع 50 مليونا
البدرى يلوم التحكيم ويتسبب فى ضياع 50 مليونا




كتب ـ عمر عبدالحفيظ

يبدو أن الأهلى دفع ثمن القرعة الموجهة للبطولة العربية التى أوقعته مع نفس الفريق الذى كان فى مجموعته الفيصلى الأردنى.. لكن القدر كتب على الأهلى الهزيمة مجددا ليودع البطولة العربية ويخسر 50 مليون جنيه كانت ستنعش خزائنه فى حال التتويج باللقب.
وفشل الأهلى فى رد اعتباره وهزيمته الأولى أمام الفريق الأردنى ليشرب المدير الفنى حسام البدرى من كأس مساعده أحمد أيوب الذى تلقى الصفعة الأولى فى انطلاق البطولة.
وخيمت حالة من الحزن على اللاعبين وتدخل مدير الكرة سيد عبدالحفيظ لفض الاشتباك بينهم وبين لاعبى الفيصلى بعد انتهاء المباراة، فيما حاول البدرى إلقاء الكرة فى ملعب الحكم وتوجيه اللوم له حيث أبدى عدم رضاه عن الحكم الموريتانى على لمغيفرى قائلا: حكم اللقاء حرمنا من ركلة جزاء.. قدرات الحكم لا تتناسب مع اللقاء وهذا ظهر فى ركلة جزاء غير محتسبة والوقت الضائع.
وواصل البدرى حديثه قائلا: كنا الأفضل أمام الفيصلى «لكن مش يومنا»..كنا الأفضل.. جميع اللاعبين لم يقصروا..أضعنا فرصا مهمة.
وفتحت هذه الهزيمة باب الاتهامات والغضب داخل القلعه الحمراء ضد المدير الفنى بسبب خسارته لبطولتين «السوبر والبطولة العربية» فى ستة أشهر ويرى الغاضبون ومن بينهم أعضاء داخل مجلس الأهلى أن البدرى طالب برفع راتبه ثلاثة أضعاف رغم أنه لم يحقق سوى لقب الدورى العام فى الوقت الذى لم تكن فيه منافسة حقيقية بسبب سقوط منافسه التقليدى فريق الزمالك فى دوامة الأزمات والمشاكل التى أبعدته عن مطاردة الفريق الأحمر، فيما خسر السوبر وودع البطولة العربية من نصف النهائى وامتدت حالة الخوف إلى الخروج من بطولة الكأس أمام سموحة يوم الأربعاء المقبل فى نصف النهائى.
فى الوقت نفسه، لم يكن البدرى راضيا عن المشاركة فى البطولة العربية من البداية وأبلغ رئيس الأهلى محمود طاهر، قبل أن يتوجه إلى كندا أنه ليس مسئولا عن البطولة ولا يتم محاسبته على نتائجها، وكان البدرى يخطط للبقاء فترة أطول فى كندا إلا أن الخسارة الأولى أمام الفيصلى دفعت رئيس الأهلى إلى استعجال عودته على أمل أن ينقذ الفريق .
ويعتبر البدرى أن البطولة الثانية الأهم بالنسبة له هى كأس مصر، وينوى المدير الفنى إجراء تعديلات والاستقرار على أفضل تشكيلة وسط ترقب لعودة الحارس شريف إكرامى رغم دفاع المدير الفنى عن محمد الشناوى وتأكيده أنه ليس مسئولا بمفرده عن هزيمة الأهلى.