الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدير أمن البحيرة يتفقد الأديرة والأكمنة

مدير أمن البحيرة يتفقد الأديرة والأكمنة
مدير أمن البحيرة يتفقد الأديرة والأكمنة




البحيرة - محمد عيسوى

تفقد اللواء علاء عبد الفتاح مدير أمن البحيرة «الجديد» فى أولى جولاته منذ توليه منصبه فى الأول من أغسطس الجارى مركز وادى النطرون حيث اطلع على سير الأعمال الإدارية بالمركز ومدى تفهم الضباط والأفراد لأعمالهم المكلفين بها ووجه بتسهيل كافة الإجراءات لكبار السن وحسن معاملة المواطنين وتوفير أماكن للانتظار كما ناقش بعض المواطنين عن مدى سهولة ويسر الإجراءات.
 واجتمع مدير الأمن مع الضباط والأفراد ووجهه بسرعة إنهاء مطالب الجماهير من المترددين على المركز والقسم لإنهاء مصالحهم. وشدد على حسن معاملة المواطنين ومداومة المرور من قبل القيادات على الخدمات المعينة لتأمين المركز وسرعة الاستجابة للبلاغات.
كما تفقد كمين 126 وناقش القوات للوقوف على مدى تفهمهم للمهام المكلفين بها ووجه بعدم تعطيل حركة المرور على الطريق كما تفقد الخدمات الأمنية المعينة لتأمين الأديرة والكنائس بمركز  وادى النطرون وتابع إجراءات فحص المترددين من خلال البوابات الإلكترونية.
 وحرص خلال جولته على تفقد قيام خبراء المفرقعات بالتمشيط المستمر لها لتحقيق أعلى درجات التأمين كما تقابل مع مسئولي الأديرة والكنائس حيث أثنوا على ما تقوم به المديرية من إجراءات مشددة لتأمين الكنائس مؤكدًا عدم التهاون فى الإجراءات الأمنية وعدم وقوف السيارات بمحيط الكنائس وتشغيل الكاميرات على أسوارها وبداخلها.
كما تفقد كمين الكيلو 126والأقوال الأمنية المعينة لتأمين الطريق الصحراوي حيث اضطلع على مقومات الخدمات من حيث الأفراد والمركبات والتسليح ووجه باليقظة التامة ومداومة المرور على الطرق السريعة وفحص جميع السيارات المتوقفة على جانب الطريق خاصة بعد الغروب وسرعة الانتقال فور تلقى البلاغات وضبط كل ما هو إخلال بالقانون لإشعار المواطن بالأمن والاستقرار.