الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جبروت امرأة: ربة منزل تقتل طفلا وتلقى بجثته فى القمامة

جبروت امرأة: ربة منزل تقتل طفلا وتلقى بجثته فى القمامة
جبروت امرأة: ربة منزل تقتل طفلا وتلقى بجثته فى القمامة




كتب- حازم هدهد -  والغربية محمد جبر

تمكنت الأجهزة الامنية بالجيزة من القبض على ربة منزل وعامل لاتهامهما بقتل طفل خنقا والقيا جثته فى الصحراء ونهشته الحيوانات الضاله باكتوبر، وتم اخطار اللواء هشام العراقي بالواقعة.
كان ضباط مباحث قسم شرطة ثالث اكتوبر تلقي بلاغا من « احمد.ع»، جنايني، « الهام.ع» ربة منزل، « عبد الوهاب.ا» طالب، 12 عاما، بانه اثناء قيام الثالث باخذ نجلهم « يوسف» 9 سنوات،  قام شخصان يستقلان دراجه ناريه بخطف الطفل منه ولاذا هاربين، على الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة.
وبعمل التحريات تبين عدم صحة البلاغ، وتبين ان الثالث سلم الطفل الى شقيقه وخطيبته، وتمكنت القوات من القبض علي المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا انهم اخذا الطفل وقتلاه خنقا وبعد ذلك القيا بجثته فى الصحراء لوجود علاقه بين المتهم الاول وبين والدة الطفل وشكه ان هذا الطفل ثمرة هذه العلاقه فقرر التخلص منه.
ارشد المتهمون عن مكان الطفل وعثرت الشرطه على اشلاء الجثه نتيجه نهش الكلاب الضاله بها كما عثر علي ملابسه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة رقم 1895 جنح القسم لسنه 2017، وتولت النياية التحقيق.
كماعثر أهالى قرية كتامة التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية على جثة سيدة فى العقد الخامس من عمرها داخل مصرف رى فى طريق القرية.
تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارا من العميد محمود كشك مأمور مركز بسيون بالعثور على جثمان سيدة عمرها حوالى 50 عاما داخل مصرف ولم يتم التوصل لبياناتها أو تحديد شخصيتها.
تم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى بسيون المركزى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتجرى شئونها.