الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«السافل» زوبع يهاجم «نصار» ويؤجج الفتنة الطائفية

«السافل» زوبع يهاجم «نصار» ويؤجج الفتنة الطائفية
«السافل» زوبع يهاجم «نصار» ويؤجج الفتنة الطائفية




كتب - عمر حسن


لا تزال القنوات الموالية للجماعة الإرهابية تحاول إحداث بلبلة داخل مصر فمذيعو «السبوبة» بتلك القنوات «مكلمين والشرق ووطن والجزيرة» تحاول أن تشعل النيران بتقارير مفبركة والهجوم على الوطنيين والشرفاء وآخرها ما قام به الإخوانى  الهارب إلى تركيا «حمزة زوبع» ببرنامح «مع زوبع» على قناة «مكملين» حيث قام بالهجوم على دكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة أمس الأول.
«السافل» زوبع سب نصار على الهواء نظراً لقراره أثناء توليه إدارة الجامعة بمنع المنتقبات من التدريس ووصل حد الجنون بـ«زوبع» أنه اتهم نصار بمحاربة الدين نظراً لرفض نصار انتشار الفكر المتطرف  وكانت كبرى معاركه هى منع التدريس بالنقاب الذى هو ليس فرضاً.
واتخذ من هجومه منحنى لأحداث فتنة طائفية بالحديث عن حجاب الراهبات بالكنيسة سواء بالداخل أو الدول الأجنبية كإيطاليا ليظهر الخلط جلياً وتشويه الحقائق فما علاقة الحجاب والنقاب.
 ويبدو أن جماعة الإخوان الإرهابية وضعت نصار مع الشخصيات التى تهاجمها لكونه كان حائط سد ضد أعمالها بجامعة القاهرة خاصة فى ملف مكافحة الإرهاب والتطرف، وقضائه على مسيرات جماعة الإخوان الإرهابية داخل الحرم الجامعى،
  زوبع « خدام»  الجماعة الإرهابية كان يحل ضيفًا دائمًا فى الأفلام الوثائقية التى كانت تنتجها قناة «الجزيرة» القطرية، بهدف تشويه صورة مصر ورموزها الوطنية والتاريخية.