الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ممدوح موسى: عرض «The Story» سبتمبر المقبل و«مقدرش أعمل حاجة أى كلام»

ممدوح موسى: عرض «The Story» سبتمبر المقبل و«مقدرش أعمل حاجة أى كلام»
ممدوح موسى: عرض «The Story» سبتمبر المقبل و«مقدرش أعمل حاجة أى كلام»




تقرير ـ مريم الشريف


كشف الإعلامى ممدوح موسى، أنه اقترب على الانتهاء من المونتاج الخاص ببرنامجه الجديد «The story» والذى يتناول حياة المطرب محمد حماقى.
وأضاف فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أنه مازال لا يعلم عدد الحلقات التى سيعرض خلالها حياة حماقى، وهذا يتوقف طبقا للقناة المقرر عرض البرنامج على شاشتها، لافتا الانتباه إلى أنه مثلا حينما قدم حلقات المطرب عمرو دياب طلبت منه MBC مصر عرض كل حلقة فى عشرين دقيقة وأربع حلقات فى الأسبوع، وبعدها حلقتان فى الأسبوع للمطربة لطيفة كل منهما مدة عرضه نحو ستين دقيقة. وأشار إلى أن لديه 8 ساعات خاصة بالمطرب حماقى حول العالم وليس فى مصر فقط، بالإضافة إلى حفلات حماقى وحياته الشخصية، وزوجته التى سنراها معه فى أكثر من مكان فى العالم لأول مرة.
وأوضح أنه قام بتصوير الحلقات خارج مصر فى أمريكا، رومانيا، إيطاليا، السعودية، باريس، دبى، وأخرى فى مصر مثل العين السخنة، الغردقة، شرم الشيخ، وإسكندرية.
وعن سبب اختيار حماقى، قال موسى: «تناولت كل المشاهير مثل عمرو دياب، لطيفة، سميرة سعيد، يسرا، أما حماقى فلم أقدم له أى حلقة من قبل، فضلا عن أنه يستحق لأنه من أكثر الفنانين المجتهدين ولديهم مصداقية كبيرة مع الجمهور ومحترم، بالإضافة إلى أنه حصل على جوائز أفضل مطرب فى العالم العربى خلال العام الماضى من لبنان ودبى. أما بخصوص القناة المقرر عرض البرنامج عليها وإذا كانت MBC مصر أيضا أم قناة أخرى، أكد موسى أنه مازال لم يوقع العقد مع أى قناة حتى الآن. وعن المطربين الآخرين المقرر أن يتضمنهم البرنامج، رفض الكشف عنهم لحين عرض حلقات حماقى.
وأضاف أن البرنامج سيتم عرضه نهاية شهر سبتمبر المقبل.
وأشار إلى أن البرنامج يتضمن تكنيكًا جديدًا لم يتم تقديمه من قبل سواء فى مصر أو العالم العربى، وحينما سيشاهده الجمهور سيعى هذا الأمر. وعن غيابه الفترة الماضية عن الشاشة، أكد موسى أنه لم يشعر أنه غاب، حيث إنه قدم برنامج «أيام فى حياة الهضبة» للمطرب عمرو دياب على MBC مصر الفترة الماضية. وأضاف: «مقدرش اعمل حاجة أى كلام لمجرد التواجد، وبرنامج «The Story» أقوم بتصويره منذ عام وثلاثة شهور».