الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مؤمن سليمان: أسعى للحفاظ على نجاحات إيهاب جلال فى المقاصة

مؤمن سليمان: أسعى للحفاظ  على نجاحات إيهاب جلال فى المقاصة
مؤمن سليمان: أسعى للحفاظ على نجاحات إيهاب جلال فى المقاصة




كتب - خالد فاروق


 قال مؤمن سليمان المدير الفنى الجديد للمقاصة إنه يحتفظ  لإيهاب جلال المدير الفنى بود بحكم صداقتهما.. على الرغم من ترحيبه بتدريب المقاصة ولكنه اشترط رحيل جلال بشكل رسمى قبل الموافقة على قبول العرض.
وأكد أن جلال  مدرب كبير وخلوق وأنه لن يتفاوض مع المقاصة إلا بعد أن تأكد من خروج جلال رسميًا من المقاصة.. لأنه لم ينس أنه رفض مجرد التفاوض مع فريق سموحة؛ لتولى المهمة الفنية للفريق، فى ظل  وجودى فى منصب الإدارة الفنية.  وتمنى المدير الفنى للزمالك السابق أن يضيف وأن يحافظ على نجاحات صديقه إيهاب جلال الذى يعتبره من أفضل مدربى مصر.
وأضاف: من حقى مراجعة بعض الصفقات وسأعطى لنفسى فرصة كافية للتعرف عليها، كما أنى أعرف الكثير عن لاعبى المقاصة بحكم اللعب أمامهم.
والجدير بالذكر أن المقاصة  تعاقد مع مؤمن سليمان لمدة عامين خلفًَا للمدير الفنى إيهاب جلال  وذلك لاكمال مسيرة الفريق الفيومى ضمن دورى أفريقيا التى تبدأ فى فبراير من العام القادم وتنتهي في الموسم في منتصف الموسم الذي يليه.. وذلك مقابل ١٠٠ ألف جنيه.
وهذا وقد بدأ سليمان فى الساعة العاشرة صباح أمس مهمته مع المقاصة والتى بدأت بمحاضرة لوضع الخطوط العريضة للتدريب فى الفريق .