الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

تحت شعار «حفلتك فى بيتك» «أورانج» تنقل حفل «نانسى عجرم» من قبرص

تحت شعار «حفلتك فى بيتك» «أورانج» تنقل حفل «نانسى عجرم» من قبرص
تحت شعار «حفلتك فى بيتك» «أورانج» تنقل حفل «نانسى عجرم» من قبرص




بعد نجاح التعاون المشترك بين «أورانج مصر» والمطربة اللبنانية الشهيرة نانسى عجرم، فى إطلاق أحدث ألبوماتها «حاسة بيك» حصريا على منصة «أورانچ للموسيقى» من خلال تطبيق «غنيلي»، تعلن شركة «أورنج» عن تعاونها مجدداً مع النجمة نانسى عجرم، فى حفلها المقام فى قبرص يوم السبت 5 أغسطس، وذلك من خلال حصولها على حق البث المباشر والحصرى للحفل «بصورة عالية الدقة HD» على صفحة أورنج على فيس بوك.
وتعد هذه التجربة الأولى التى سيتمكن خلالها عملاء أورنج ومتابعوها على الفيس بوك من متابعة هذا الحفل من خلال صفحات أورنج مجانًا.
وسوف يتمكن أيضًا عملاء «أورنج تونس» و«أورنج المغرب» و«أورنج الأردن»، من مشاهدة البث الحى لحفل نانسى عجرم عبر صفحة الشركة على فيس بوك، خاصة وأن فروع أورنج فى تلك الدول تعد أحدث الفروع بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا التى قامت بتغيير العلامة التجارية للشركة إلى اسم «أورنج» منذ بضعة أشهر، وتمتلك أورنج قاعدة كبيرة من العملاء داخل تلك الدول مما يدفعها دوما نحو تلبية احتياجاتهم.
ويهدف هذا التعاون الحصرى بين أورنج مصر والسوبر ستار نانسى عجرم إلى تقديم مجال جديد من وسائل الترفيه إلى السوق المصرى والعربى وإلى عملاء أورنج.
وقالت أورنج  نحن سعداء بما نقدمه من أنشطة فنية وثقافية تساهم فى زيادة وعى وثقافة الشعوب، وتسعى أورنج دائما لتقريب المسافات بين الشعوب من خلال شبكتها المنتشرة حول العالم، مما يساهم فى تعزيز ريادة الشركة وتميزها فى تقديم كل ما يتناسب مع احتياجات العملاء.