الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

تطبيق جديد لمستخدمى الهواتف المحمولة يـُمكنهم من إنشاء ومشاهدة قنوات الأخبار

تطبيق جديد لمستخدمى الهواتف المحمولة يـُمكنهم من إنشاء ومشاهدة قنوات الأخبار
تطبيق جديد لمستخدمى الهواتف المحمولة يـُمكنهم من إنشاء ومشاهدة قنوات الأخبار




أعلنت شركة «نيوز تاج»، والحائزة على جائزة ستوكهولم فى مجال الإعلام والتكنولوجيا، عن خططها الجادة لإطلاق تجربة جديدة مصممة خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فى وقت لاحق من هذا العام. وسوف تُتاح خدمة نيوز تاج عربية الإخبارية باللغة العربية لتوفر مجموعة من القصص الإخبارية المصورة بشكل يومى تغطى من خلالها الأخبار الدولية، الإقليمية، الثقافية والترفيهية.
وتعتزم نيوز تاج عربية عرض محتوى إخبارى مهنى من مقدمى الخدمات الإخبارية من وكالات وقنوات مثل الأسوشيتد برس، ايه إف بى، ويورونيوز. كما تجرى الشركة حالياً محادثات مكثفة مع مزودى الأخبار البارزين فى المنطقة. ويتم فى الوقت الحالى التسويق لخدمة نيوز تاج عربية من خلال الفيس بوك قبيل إطلاقها.
وتُعد نيوز تاج عربية تطبيقاً جديداً ومثيراً لمستخدمى الهواتف المحمولة حيث تُمكن المستخدمين من إنشاء ومشاهدة قنوات الأخبار الخاصة بهم حيث تحتوى على الموضوعات التى تحظى باهتمامهم. وتعتبر نيوز تاج أكبر نافذة للأخبار المنتجة بشكل مهنى فى العالم حيث تضم مصادر إخبارية مرموقة مثل سى إن إن، بلومبرج وار تى.
ولا يقتصر دور نيوز تاج فقط على فهم ما يجرى فى العالم من أحداث ولكنها توفر أيضاً الفرصة الرائعة لإحداث فرق من خلال صلات قوية تربطها بالمنظمات غير الحكومية والمنظمات البحثية..
تقول كاميلا داهلين أندرسون، وهى أحد مؤسسى الشركة، تهيئ نيوز تاج بيئة مثالية للمشاركة الاجتماعية الحديثة والفعالة حيث إن المهتمين بمتابعة المواد الإخبارية سيتمكنون من إحداث فارق جوهرى فى حياة الآخرين».