الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

يتخلص من حياته بتناول السم وأب يفشل فى ذبح ابنته لحملها سفاحـًا

يتخلص من حياته بتناول السم وأب يفشل فى ذبح ابنته لحملها سفاحـًا
يتخلص من حياته بتناول السم وأب يفشل فى ذبح ابنته لحملها سفاحـًا




بنى سويف – مصطفى عرفة

نجت فتاة من الموت على يد أبيها وشقيقيها بعد أن حاولوا ذبحها وإلقاءها بمنطقة جبلية على الطريق الصحراوى الغربى بدائرة مركز سمسطا ببنى سويف اعتقادا منهم أنها فارقت الحياة لحملها سفاحا وهروبها إلى القاهرة.
تلقى اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف إخطارا من اللواء ممدوح أبوزيد مدير البحث الجنائى بإبلاغ مركز شرطة سمسطا عن العثور على «ع. ح. م» 22 سنة تقيم قرية «برطباط» بمركز مغاغة محافظة المنيا على قيد الحياة وبرقبتها آثار ذبح بسكين لم تكتمل فتم نقلها إلى المستشفى المركزى لإسعافها
وباستجواب الفتاة تبين قيام والدها «ح .م .م» 65 سنة فلاح وشقيقيها «م .ح» 28 سنة  فلاح و«م.ح» 17 سنة طالب  باصطحابها من القاهرة فى سيارة عبر الطريق الصحراوى الغربى وعند مركز سمسطا قاموا بخنقها ثم ذبحها بسكين وإلقاءها بمنطقة صحراوية اعتقادا بأنها فارقت الحياة ولكنها لم تمت.
ألقت  مباحث مركز سمسطا القبض على المتهمين فى مقر إقامتهم بالمنيا واعترفوا بارتكاب الواقعة ومغادرة المكان اعتقادا بأن الفتاة لفظت أنفاسها الأخيرة معللين فعلتهم بحملها سفاحا منذ خمس سنوات مضت وهروبها من المنزل إلى القاهرة ولكنهم ظلوا يبحثون عنها حتى عثروا عليها واصطحبوها بسيارة بعد إيهامها بنسيانهم ما فعلت وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة لمباشرة التحقيق.
 كما تخلص زوج من حياته بتناول مادة سامة تاركا رسالة تؤكد إقدامه على الانتحار بنفسه ونقلت سيارة إسعاف الجثة إلى مستشفى بنى سويف العام.
تلقى اللواء جرير مدير الأمن إخطارا من الدكتور هانى همام مدير المستشفى بوصول «أحمد محمود عويس» 29 سنة يقيم قرية إهناسيا الخضراء بمركز بنى سويف جثة هامدة.
وبالكشف الظاهرى على المجنى عليه تبين تناوله مادة سامة وتم إيداع الجثة مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.
 وتبين من التحريات وأقوال أهل المجنى عليه أنه تزوج للمرة الثانية منذ خمسة أشهر من «بسمة.م» مطلقة من حى الغمراوى بمدينة بنى سويف وأقاما بإحدى شقق مساكن محيى الدين بمدينة بنى سويف ونشبت بينهما خلافات متكررة فى الفترة الأخيرة.. وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة لمباشرة التحقيق.