الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

موسم التزاوج بين خالد على والإرهاب

موسم التزاوج بين خالد على والإرهاب
موسم التزاوج بين خالد على والإرهاب




كتب – أحمد متولى

كشفت معلومات حصلت عليها «روزاليوسف» إطلاق المحامى خالد على موقعا إلكترونيا ممولا من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية.
ووفق المعلومات، فإن «على» يدير الموقع الجديد الذى اختار له اسم «إيجى بوست» من داخل مقر المركز المصرى للحقوق الاقتصادية والاجتماعية الذى يديره بوسط البلد بالقاهرة. واختار المحامى الذى اتهم سابقا بالإشارة بفعل فاضح بيده أمام إحدى المحاكم اسم «إيجى بوست» لموقعه الجديد؛ ليسير على ذات منهج المواقع الممولة من قطر والإخوان مثل «ساسة بوست» و«نون بوست»، وليخرج نفسه من دائرة الاتهام بأى توجه للموقع، بحجة أن الأمر متروك لحرية رأى الكتاب دون تدخل منه.
وعمد «خالد على» إلى استكتاب شخصيات إخوانية هاربة خارج مصر مثل مذيع قناة الجزيرة القطرية المتواجد فى الدوحة «أحمد منصور»، ليجعل من موقعه منصة إلكترونية تستهدف ركائز الدولة والتحقير من أركانها، فضلا عن كتاب لهم توجهات ضد الدولة كممدوح الولى.
استخدام «خالد على» لمقر المركز المصرى بوسط البلد لتحديث موقعه الإخبارى وتحميله بمادة مكتوبة ضد مصر يتعارض مع المبادئ التى يعلنها مركزه بالالتزام بالمواثيق والإعلانات الدولية التى تهدف بالأساس إلى عدم إشاعة أخبار من شأنها تكدير السلم والأمن لأى بلد فى العالم، لكنه يسير فى عكس أهداف مركزه بتنسيق مع الإخوان لتمويل الموقع!