الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الصحفيين» تبدأ فى اتخاذ إجراءات رادعة ضد رئيس «الزمالك»

«الصحفيين»  تبدأ فى اتخاذ إجراءات رادعة ضد رئيس «الزمالك»
«الصحفيين» تبدأ فى اتخاذ إجراءات رادعة ضد رئيس «الزمالك»




كتب ـ عبدالوكيل أبوالقاسم

أصدر مجلس نقابة الصحفيين بيانًا أمس حول استمرار أزمة رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور، ومنعه دخول الأعضاء للنادى لممارسة أنشطتهم.
وقال المجلس فى البيان «تزايدت مؤخرًا شكاوى الزملاء الصحفيين من تصرفات رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور وقراراته المتتابعة وغير المبررة لمنعهم وهم أعضاء الجمعية العمومية لنادى الزمالك من ممارسة حقهم فى التواجد داخل ناديهم بالمخالفة لجميع اللوائح والقوانين المعمول بها فى هذا المجال».
وأضاف البيان أنه يأتى هذا الموقف المتكرر من إدارة نادى الزمالك وبإصرار من رئيسه رغم محاولات مجلس نقابة الصحفيين لمد جسور التواصل مع القيادة الحالية للنادى وقيام النقيب عبدالمحسن سلامة، وعدد من الزملاء أعضاء مجلس النقابة بزيارة النادى لفتح صفحة جديدة من العلاقات الودية بين الطرفين.
حذر مجلس نقابة الصحفيين فى بيانه منصور من التمادى فى اتخاذ قرارات لا تستند لأى قانون، مؤكدا أن المجلس سيتخذ إجراءات تصعيدية رادعة تضمن حقوق أعضاء النقابة.
وأوضح المجلس فى بيانه أنه لايجد أمامه إزاء هذه المواقف المتعنتة والمتكررة من إدارة نادى الزمالك إلا التقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد رئيس نادى الزمالك لمخالفاته غير المبررة ومنعه مئات الصحفيين أعضاء النادى وأسرهم من حقهم فى دخول النادى وممارسة أنشطتهم التى يكفلها لهم القانون، كما ستخاطب النقابة جميع الجهات الأمنية والإدارية المعنية لتمكين الزملاء الصحفيين من دخول ناديهم.
وأكد مجلس النقابة أنه فى سبيله لاتخاذ خطوات أخرى تصعيدية تم الاتفاق عليها بالفعل إذا لم يتم حل المشكلة المفتعلة مع الزملاء خلال الأيام المقبلة.