الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أبوهشيمة يتفوق على «الخليفى ونيماره»

أبوهشيمة يتفوق على «الخليفى ونيماره»
أبوهشيمة يتفوق على «الخليفى ونيماره»




كتب - وليد زينهم

قليلون فقط من أباطرة المال ورجال النفوذ حول العالم الذين ينجحون فى ربط اسمائهم بأساطير كرة القدم اصحاب الشعبيات الجارفة والمهارات الخارقة.
وفى الشهور الأخيرة  برز اسمان من «صفوة» رجال الأعمال فى المنطقة العربية ارتبطا بنجمين بارزين.. فى أم الدنيا استطاع رجل الأعمال المصرى أحمد أبوهشيمة فتح قنوات اتصال مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الذى قام بتصوير إعلانات دعائية خاصة برجل الأعمال ومن المنتظر مزيد من التعاون المشترك بين الثنائى.
وفى إمارة الإرهاب استطاع «الذراع الناعمة» لأمير قطر رجل الأعمال ناصر الخليفى رئيس نادى باريس سان جيرمان الفرنسى التعاقد مع البرازيلى نيمار نجم برشلونة.
وعند المقارنة بين «الرجلين والنجمين» فالتفوق سيكون واضحا لجبهة «أبوهشيمة – رونالدو» لعدة أسباب أولها أن رجل الأعمال المصرى سبق نظيره القطرى فى التفكير بأهمية الاستعانة بنجم عالمى ومحاولة استغلال ذلك بشكل خاص.. ثانيها أن «الرجل الحديدى» وصل لرونالدو عبر «القنوات الشرعية» وفى شكل شراكة استثمارية تطورت إلى صداقة عكس الخليفى الذى «حرض» نيمار بـ«الفلوس القذرة» على فسخ تعاقده مع برشلونة ودفع الشرط الجزائى البالغ 222 مليون يورو بجانب ما حصل عليه اللاعب ووالده «من تحت الترابيزة».. لغسيل سمعة قطر.