الخميس 26 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس الدولى للقوى حزين لفوز بطل أمريكا بالذهبية!

رئيس الدولى للقوى حزين لفوز بطل أمريكا بالذهبية!
رئيس الدولى للقوى حزين لفوز بطل أمريكا بالذهبية!




كتبت - فاطمة التابعى

أكد سيباستيان كو رئيس الاتحاد الدولى لألعاب القوى أن فوز العداء جاستن جاتلين بذهبية سباق 100م فى بطولة العالم لألعاب القوى لم يكن أفضل تصور»، وقال كو «أنا لست مبتهجا جدا لفوز شخص أوقف مرتين بواحدة من أهم الجوائز فى رياضتنا.. لكنه نافس بصورة قانونية هنا». وأضاف كو: «ليس هذا أفضل تصور.. أعتقد أن يوسين كان كريما للغاية فيما أدلى به من تصريحات، ولابد أنه كان من الصعب عليه تقبل ما حدث.. لقد كان أكبر من اللحظة وهذا ما تميز به دوما طوال مسيرته».
وأفسد جاتلين، الذى سبق إيقافه مرتين بسبب مخالفة لوائح المنشطات، حفلة وداع العداء الأسطورة الجاميكى يوسين بولت، عندما فاز العداء الأمريكى البالغ عمره 35 عاما بسباق 100 م، بينما احتل بولت المركز الثالث فى آخر سباق فردى يخوضه قبل الاعتزال، واحتل الأمريكى الشاب كريستيان كولمان (21 عاما) المركز الثانى فى حين أطلقت الجماهير صيحات الاستهجان ضد الفائز جاتلين.
وانتقد ويلى جاتلين والد العداء الأمريكى جاستن جاتلين جماهير بطولة العالم لألعاب القوى، بسبب إطلاقها صيحات الاستهجان بوجه نجله..وقال ويلى جاتلين: «إنه فى غاية القوة، ويمكنه التعامل مع هذا الأمر، هذا يحدث هنا فقط، هنا فقط يلقى هذه المعاملة».. وأضاف جاتلين الأب: «على من يطلقون صيحات الاستهجان قراءة التقارير، لم يرتكب (جاستن) جريمة مطلقا، عليهم الرجوع إلى ما قيل فى هذا الموضوع». وأكد الأب أن نجله أكمل تماما عملية إعادة التأهيل فى الولايات المتحدة، ويمكن أن يكون بمثابة مثل أعلى للأطفال الآن.