الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحمد فؤاد سليم: لم أعتذر عن مسرحية رمضان بسبب الأجر

أحمد فؤاد سليم: لم أعتذر عن مسرحية رمضان بسبب الأجر
أحمد فؤاد سليم: لم أعتذر عن مسرحية رمضان بسبب الأجر




كتب - محمد عباس

شائعات كثيرة ترددت خلال الايام الماضية حول سبب اعتذار الفنان أحمد فؤاد سليم عن الاستمرار فى المشاركة فى عرض «أهلا رمضان» الذى يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان والفنانة روجينا وعدد كبير من أبطال ورشة المخرج خالد جلال.  
وتردد أن سبب اختلاف الفنان أحمد فؤاد سليم هو الأجر المادى فى الموسم الجديد من عرض المسرحية ، وهذا ما نفاه الفنان أحمد فؤاد سليم تماما، موضحا أننا أصبحنا نعانى بشكل كبير من تردد هذه الشائعات والكثيرون يرددون الأخبار دون التحقق من مصداقيتها.
 وقال: إن السبب فى اعتذاره عن الاستمرار فى العمل هو توقف العمل أكثر من مرة وتحديد يوم واحد فقط او يومين للعرض خلال الشهر، وأضاف انه علم ان الفنان سامى مغاورى سيجسد الشخصية التى كان يجسدها وهى شخصية صاحب البيت الذى يعمل لديه رمضان وهو بطل المسرحية والذى يسعى طوال الوقت للم شمل الأسرة ، وتمنى سليم التوفيق للفنان سامى مغاورى فى تجسيد الدور.
وعلى جانب آخر أكد سليم أنه يقوم حاليا بقراءة أحد الأعمال الفنية ولكنه لم يستقر عليها حتى الآن وسوف يعلن عنها خلال الفترات المقبلة.
وفى السياق ذاته قال الفنان سامى مغاورى أنه لا يعلم سبب اعتذار الفنان أحمد فؤاد سليم عن الاستمرار فى عرض مسرحية أهلا رمضان، وأنه لم يشغل فكره بما تردد خاصة أنه يعلم أن أى عمل ناجح يجب أن تنال الشائعات منه بشكل كبير.