السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ناكر الجميل

ناكر الجميل
ناكر الجميل




كتبت ـ رحاب الصادق


حالة من الهجوم الشديد والحاد تعرض لها لاعب الدراويش إبراهيم حسن من قبل الجماهير التى اتهمته بـ«قلة الأدب وانه لاعب مدلع وخائن وليس لديه عرفان بالجميل وذلك بعد تصريحاته فى أحد البرامج الرياضة حيث قال إنه أمضى خمس سنوات وأنه يتمنى أن يخوض تجربة احترافية أخرى متمنيا أن تقبل الإدارة طلبه.. بل إن الأمر تطور إلى أبعد من ذلك حيث أكدت بعض الجبهات داخل قلعة الدراويش بأن هذا الكلام مخطط له مسبقا بين رئيس النادى إبراهيم عثمان وإبراهيم حسن حتى يتمكن الأول من بيعه بمنتهى البساطة.
وترى الجماهير أن على الإدارة أن  تعاقب اللاعب بشدة  وكل لاعب لا يحترم هيبة الدراويش حتى يتمكن المجلس الحالى بقيادة «العثمانيين» من الاستمرار فى الجلوس على مقعد الرئاسة لا سيما وأن التفريط فى إبراهيم حسن يعنى بيع لاعبين آخرين مطلوبين بشدة فى أندية أخرى أمثال محمود متولى وعماد حمدى.
وفى أول رد فعل رسمى قررت الإدارة فتح تحقيق مع اللاعب حول تصريحاته والحديث عن رغبته فى الرحيل عن الفريق خاصة وأن عقده ممتد مع النادى إلى أربعة مواسم قادمة.
على جانب آخر أكد  عثمان انه عقد جلسة مع الفرنسى ديسابر المدير الفنى للفريق اتفق فيها على عملية الإضافات والراحلين عن النادى بجانب الحديث عن اللائحة الداخلية وإمكانية تطويرها أو العمل بها مع إضافة بعض النقاط لتكون حافزا للاعبين وزيادة عملية الانضباط داخل الفريق.