الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كوميكس روزا

كوميكس روزا
كوميكس روزا




رئيس هيئة الكبارى

قامت بعض جماهير النادى الأهلى بإطلاق موجة من السخرية على بعض أهداف فريقها فى مرمى بمواقع التواصل الاجتماعى لاسيما هدفى وليد سليمان وصالح جمعة، حيث يكشفان عن موهبة كبيرة للاعبين بوضع الكرة من تحت أقدام الحارس. ورغم أن محمد أبوجبل حارس رائع وربما لا يتحمل المسئولية عن الأهداف التى منى بها مرماه إلا أنه كان له نصيب من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعى أبرزها أن أحدا ما نشر صورتين له مع هدفى سليمان وصالح وكتب تحتها «رئيس هيئة الكبارى».

العميد
«حضر العفريت»

قبل مباراة الأهلى وسموحة فى الكأس خرجت بعض التصريحات من الجهاز الفنى للمصرى لعل أبرزها من إبراهيم حسن، الذى قال إنه يتمنى مواجهة الأهلى فى نهائى بطولة الكأس وكان له ما أراد، فالأهلى سحق سموحة برباعية ووصل للنهائى ليضرب موعدا مع المصرى الثلاثاء المقبل فى مواجهة نارية بين الثنائى الطامع فى اللقب.. فالمصرى بقيادة العميد يطمع فى تكليل مجهوداته مع المصرى ببطولة والأهلى مع البدرى يمنى النفس بالجمع بين الثنائية المحلية الدورى والكأس ليأكد التفوق.

 



 

الوحش

شريف إكرامى حامى عرين الأهلى الذى قدم مستويات رائعة خلال مشوار فريقه فى الدورى والبطولة الأفريقية والكأس وبات لا غنى عنه تحت العارضة والقائمين. الحارس من خلال تألقه وثبات مستواه ربما يعد الأفضل داخل مصر حاليا وربما سيكون المرشح الأوفر حظا لحماية عرين الفراعنة فى مباراة أوغندا المقبلة الا إذا كان لهيكتور كوبر رأى آخر.

 



 

الرهيب

هو خير سلف للجابونى ماليك ايفونا الذى رحل عن الأهلى بعدما ترك انطباعًا رائعًا لدى جماهيره الكبيرة.. انه جونيور أجاى النيجيرى الذى فرض نفسه بقوة كقائد صريح لمعظم هجمات الأهلى ومرعب دفاعات الخصوم. ويكفى فقط الإشارة إلى أنه كان صاحب هدف السبق فى لقاء سموحة والذى فتح الطريق للأحمر للفوز برباعية بفضل تحركه الممتاز ثم وضع الكرة من فوق الحارس.

 



 

الرايق

صالح جمعة مايسترو الأهلى ونجم بارز نجح فى استعادة بريقه وأصبحت الجماهير الحمراء تنتظر أن تصل الكرة إلى أقدام اللاعب للاستمتاع بمهاراته وموهبته العالية..
اللاعب استطاع أن يخطف الأنظار بقوة ويصبح واحدًا من أبرز الأوراق الرابحة للأهلى فى كل مبارياته الأخيرة بخلاف أهدافه المؤثرة والجميلة.