الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

بنك مصر يطلق بطاقة فيزا الائتمانية البلاتينية

بنك مصر يطلق بطاقة فيزا الائتمانية البلاتينية
بنك مصر يطلق بطاقة فيزا الائتمانية البلاتينية




أصدر بنك مصر، بطاقة  «فيزا الائتمانية البلاتينية» بالتعاون مع شركة فيزا، الشركة العالمية الرائدة فى مجال تكنولوجيا حلول الدفع، وهى بطاقة ائتمانية ذات سمات خاصة يمكن استخدامها فى عمليات السحب النقدى والشراء بجميع أنحاء العالم.
ويأتى ذلك انطلاقا من دور بنك مصر الريادى فى مجال بطاقات الدفع الإلكترونية باعتباره أول بنك مصرى يقدم تلك النوعية من الخدمات للعملاء والتى عمل على تطويرها من خلال استخدام أحدث النظم العالمية فى مجال تكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية.
هذا وتمنح بطاقة «فيزا الائتمانية البلاتينية» العملاء العديد من المزايا منها؛ التمتع بأطول فترة سماح لسداد البطاقة (سحب نقدى ومشتريات) تصل إلى 57 يوما، إمكانية تقسيط عمليات الشراء التى تتم بالبطاقة حتى 36 شهرا، وتتميز البطاقة بالسماح لحاملها بالدخول لصالات رجال الأعمال مجاناً لدى أكثر من 25 مطارًا فى مختلف دول العالم، بالإضافة إلى خدمة تمديد فترة الضمان للمشتريات التى تمت بالبطاقة وكذلك خدمة حماية المشتريات ضد مخاطر السرقة والتلف الى جانب العديد من المزايا والخدمات الأخرى أثناء السفر (خدمات طبية وقانونية – emergency cash).
كما يمكن الحصول على البطاقة من خلال فروع بنك مصر التى تصل إلى أكثر من 580 فرعا منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، وجديرا بالذكر أن عدد بطاقات الدفع (الائتمانية – الخصم الفورى – المدفوعة مقدماً -بطاقات المرتبات) المُصدرة من البنك تبلغ اكثر من 6 ملايين بطاقة.
هذا ويقدم بنك مصر مجموعة متنوعة من بطاقات الدفع الإلكترونية التى تتناسب مع جميع شرائح المجتمع ويسعى دائما لاستحداث كل ما هو جديد فى مجال بطاقات الدفع الإلكترونية لتلبية احتياجات عملائه الحالية والمستقبلية.