الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المقاولون يوافق على إعارة «الننى» لبازل السويسرى مقابل 370 ألف جنيه




أكد شريف حبيب رئيس نادى المقاولون العرب أن مفاوضات بازل السويسرى الذى يلعب فى صفوفه محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى والمقاولون العرب السابق من أجل ضم زميله محمد الننى لاعب المقاولون العرب وصلت لمرحلتها النهائية وأنه أتم الصفقة بشكل نهائى ويبقى للننى قضاء فترة الاختبار فقط قبل توقيع عقود الإعارة.
 
وأضاف رئيس النادى أن اللاعب سيكون متواجدًا فى معسكر الفريق السويسرى فى ماربيلا فترة معايشة هناك قبل اتمام الصفقة، وأشار حبيب إلى أن القيمة الشرائية للاعب المقاولون العرب تساوى 57 ألف فرانك سويسرى بما يعادل 370 الف جنيه مصرى وتابع قائلا إن الأيام المقبلة سيجد محمد صلاح رفيقا فى الغربة.
 
 وكان حبيب قد أكد لـ«روزاليوسف» فى وقت سابق أن اللاعب سيرحل إلى صفوف بازل مطلع الشهر المقبل من أجل الاختبار فى صفوف العملاق السويسرى، من جهة أخرى أكد لاعب المنتخب والمقاولون العرب فى تصريح خاص لـ«روزاليوسف» قبل السفر لسويسرا: أنه يتمنى نجاح فترة معايشته مع فريق بازل السويسرى والانتقال إليه رسميًا خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل. وقال إنه يسعى بكل قوة من أجل اقتحام عالم الاحتراف الخارجى، لاسيما أنه يأتى فى وقت مناسب، حيث يبلغ من العمر 20 عاما فقط.
 
وأشار إلى أن زميله السابق بالمقاولون العرب ولاعب بازل السويسرى الحالى محمد صلاح كان له دور كبير فى العرض الذى قدمه نادى بازل، حيث قام بدعمه على حد قوله لدى مسئولى النادى السويسرى.