السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القاسم يروج لـ«السراويل» و«المايوه» و«الأفلام الإباحية».. ويتاجر بأطفال «سوريا»

القاسم يروج لـ«السراويل» و«المايوه» و«الأفلام الإباحية».. ويتاجر بأطفال «سوريا»
القاسم يروج لـ«السراويل» و«المايوه» و«الأفلام الإباحية».. ويتاجر بأطفال «سوريا»




كتبت - هند عزام


اهتمام الإخوانى الخائن فيصل القاسم مذيع قناة الجزيرة بأخبار مثل زواج المثليين و«الحشيش» الأفغانى انتقل إلى الاهتمام بـ«السراويل» ؟!!
نشر القاسم فيديو على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى « الفيس بوك «و«تويتر» وغرد كاتباً «شجاعة نادرة بلا سروال... كيف لو كانت بسروال يا ترى؟» وتضمن الفيديو مشاهد لأفريقى فى الصحراء يرتدى «سروال» ويهرول وجاءت تعليقات رواد موقع التواصل الاجتماعى ساخرة من فيصل وقطر.
كما أن الأخبار المصاحبة لصور فتيات مثيرات لا تزال تحتل اهتمام قاسم فمذيع الأخبار نشر على صفحته الشخصية خبراً عن حياة الترف للشباب وصاحبها صور لفتيات يرتدين «المايوه» واللافت ان الصور فى الخبر أكثر من تفاصيل الخبر نفسه.
مذيع أخبارى لكنه يهتم بأخبار مثل  أخبار «المثليين والحشيش» والجديد ايضاً الأفلام الإباحية حيث نشر خبر عن مشاهدة صحفى بـbbc للأفلام الإباحية أثناء نشرة الأخبار وبالطبع دون أن يعلق كعادته فى نشر مثل تلك الأخبار والتى أصبحت موجودة بصفة مستمرة على صفحته الشخصية.
كما قام فيصل باستغلال صور وأخبار لمأساة أطفال سوريا ضحايا «داعش» الإرهابية وقام بنشر خبر عنه، الممثل فيصل القاسم يدعى أنه مناصر للسوريين ولم يعلق بكلمة عما فعله جيش الرئيس التركى رجب أردوغان من تعذيب لأطفال سوريين بأحد المعسكرات فى إطار محاولاتهم لعبور الحدود بل استمر قاسم فى الترويج لتركيا.
ومن جانبه لم يستطع مذيع قناة «الجزيرة» جمال ريان الثبات على موقف لساعات حيث كتب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى تويتر مغرداً :  «اقسم بالله أننى لا أقبل الوصاية على رأيى وقرارى التوقف عن الكتابة احتراما للوساطة الكويتية قرار شخصى لا علاقة لقطر وأى مسئول فى الجزيرة به» وفى خلال 24 ساعة قام مرة آخرى وبدأ فى الترويج للمصالحة المصرية للإخوان والتى لا يقبلها الشعب المصرى الذى ثار ضد الجماعة الإرهابية وممارستها.
والمضحك أنه عاد ليكذب نفسه مرة أخرى، حيث ظهر وكأنه ينتقد من يقومون بسبابه لكنه قام بالسب فى تغريدة له حيث كتب: «كل تغريدة اكتبها هنا تعبر عن رأيى الشخصى، ولا تعبر بالضرورة عن الجزيرة، أيها الفاسقون كَفَى، لا تجبروننى على استخدام البلوك «ثم قام مغرداً» تعلمت وتربيت وورثت التعامل مع الانسان على أسس دينية وثقافية أخلاقية عربية أصيلة وأتوقع المعاملة بالمثل، حاججنى بالمنطق ليس بالسب والشتيمة»، فريان يسب أولاً ويتهم الناس بالفسق ثم يتحدث عن الأخلاق والرد بالحجة ؟! مما يوضح ان المنطق لهؤلاء ضاع مع ضياع أحلام أمير قطر  إمارة الإرهاب «تميم» أمير الدم.