الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

استمرار التحقيق فى واقعة التدخين والرقص فى كابينة قطار طنطا

استمرار التحقيق فى واقعة التدخين والرقص فى كابينة قطار طنطا
استمرار التحقيق فى واقعة التدخين والرقص فى كابينة قطار طنطا




كتب  - سعد حسين


قال المستشار محمد سمير المتحدث باسم النيابة الإدارية إن المستشارة رشيدة فتح الله، رئيس هيئة النيابة الإدارية، تتابع التحقيقات التى يجريها  المستشار  تامر مصطفى كامل، عضو المكتب الفنى لرئيس الهيئة فيما تم تداوله من مقطع فيديو يظهر فيه عدد من الأشخاص داخل كابينة أحد القطارات أثناء مروره بمحطة سكة حديد طنطا وهم يقومون بتبادل تعاطى وتدخين سجائر تحوى بأنها محشوة «بمواد مخدرة» فضلاً عن قيامهم بالرقص داخل الكابينة خلال سير القطار أثناء تشغيل أغانٍ بصوت مرتفع. وسوف يصدر نتيجة التحقيق قريبا وسيشمل على عدة توصيات فى هذا الشأن للجهة الادارية لمنع تكرار تلك المخالفات.
وأشار سمير إلى أنه  تم تحميل مقطع الفيديو المشار إليه بمعرفة إدارة الإعلام بالنيابة الإدارية وعليه أمرت بسرعة إجراء التحقيقات فى الواقعة لما تشكله إذا فرضت صحتها- فضلاً عن شقها الجنائى من استهتار بالغ بأرواح المواطنين وسلامتهم.
يأتى ذلك فى ضوء ما تقوم به النيابة الإدارية من متابعة مستمرة لوسائل الإعلام المرئية و المقروءة والمسموعة ووسائل التواصل الاجتماعى وفحص ما قد يشكل ثمة مخالفة أو شبهة فساد مما تختص به النيابة الإدارية ولائياً تمهيداًّ لإحالته للتحقيق أمام النيابة.