الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أورنج مصر تستكمل التغييرات الجوهرية فى إدارتها التنفيذية

أورنج مصر تستكمل التغييرات الجوهرية فى إدارتها التنفيذية
أورنج مصر تستكمل التغييرات الجوهرية فى إدارتها التنفيذية




تماشيًا مع خطة أورنچ مصر لزيادة الكفاءة التشغيلية وتحسين تجربة العملاء، أعلنت أورنچ مصر عن تغييرات هامة فى بعض مناصبها القيادية وإدارتها التنفيذية بهدف ضخ دماء جديدة من خلال الكوادر المختصة واسعة الخبرة فى قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وبحلول الأول من سبتمبر يتم تفعيل وتنفيذ التغييرات الجديدة.
وشملت التغييرات عددًا من الأدوار الفعالة فى الإدارة التنفيذية بالشركة كما شملت تطوير وخلق قطاعات جديدة بالشركةحيث انضمت مها ناجى إلى أورنچ مصر قادمة من فودافون مصر لتشغل منصب نائب رئيس الشركة لقطاع الاتصالات، وانضم عبد الفتاح فيظى من اتصالات مصر ليشغل منصب نائب رئيس الشركة لقطاع المبيعات، فى حين تم تعيين بيير اتيانسيزرون نائب رئيس مجموعة أورنچ سابقا لقطاع التسويق كنائب رئيس شركة أورنچ مصر لقطاع المستهلك والتسويق. كما تم تعيين رانيا غريب مستشارًا عامًا لأورنچ مصر قادمة من المصرية للاتصالات لتصبح المسئولة عن الشئون القانونية والعلاقات الحكومية  بالشركة.
فى حين تمت ترقية المهندس أشرف حليم من منصب نائب رئيس الشركة للقطاع التجارى ليشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي. و فى وقت سابق من هذا العام تم تعيين مجدى جبره ليشغل منصب نائب رئيس الشركة لقطاع الاعمال والمؤسسات وتم ترقية جوزيف فوزى لمنصب نائب رئيس الشركة لقطاع خدمة العملاء، كما تم تعيين بارت ستايلنز وهو مدير تنفيذى سابق فى أورنچ بلجيكا كنائب رئيس الشركة لقطاع التخطيط والتطوير.
وفى الوقت الحالي، جارى تعيين نائبًا لرئيس الشركة للقطاع المالى خلفا لفرنسوا ڤيت بينما احتفظ كلاً من المهندس هشام سبليني، نائب رئيس الشركة للقطاع التكنولوجي، وشريف حنا، نائب رئيس الشركة لقطاع الموارد البشرية والرقابة الداخلية، بمنصبيهما دون أى تغيير.
وتعليقاً على التغييرات الجديدة أعرب جان مارك هاريون، الرئيس التنفيذى لشركة أورنچ مصر، عن سعادته بالتعديلات الإدارية بالشركة، مؤكدًا أن الهيكل الجديد للشركة سيسهم فى تعزيز مكانتها واستثماراتها فى السوق المصرى وتلبية احتياجات عملائها ومتطلباتهم،ويأتى ذلك كجزء من جهود أورنچ مصر التى تهدف إلى بذل كل الجهود الممكنة لتقديم تجربة لا مثيل لها إلى عملائها.. وأضاف هاريون: « نفتخر بأن تلعب أورنچ مصر دورًا رياديًا فى سوق الاتصالات المصرى إلى جانب مشاركتها الفعالة فى الاقتصاد المصري. كما أننا ملتزمون بأن نأتى فى الصدارة دائمًا من خلال توفير مستقبل أفضل وفرص عمل لأكثر من 10.000 موظف وأسرة مصرية بشكل مباشر أو غير مباشر».