الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«الصيادلة» تبدأ إنشاء أول مشروع سكنى لها

«الصيادلة» تبدأ إنشاء أول مشروع سكنى لها
«الصيادلة» تبدأ إنشاء أول مشروع سكنى لها




كتبت ـ أمانى حسين

قال د. محيى عبيد نقيب الصيادلة: «إن مشروع إسكان الصيادلة التابع لأعضاء النقابة العامة، هو المشروع الأول لـ«مدينة الصيادلة»، مشيرًا إلى أنه سيتم تأسيسه لخدمة أعضاء النقابة، موضحًا أن يجب على الصيدلى الاشتراك فى الجمعية أولاً ليكون عضوًا بها ليستفيد بأى خدمة تقدمها، مؤكدًا أنه تم إنشاء الجمعية لسهولة الحصول على فرص من أراضى الدولة التى تخصص للجمعيات الإسكانية، ويحق لأى صيدلى الاستفادة من خدمات الجمعية الحالية أو المستقبلية بمجرد الاشتراك.
وأكد نقيب الصيادلة، أن تواجد الإعلانات داخل مبنى الاتحاد شىء طبيعى لأنه يخدم الأعضاء، ووجوده نظير مبلغ مالى يدفع للاتحاد صاحب المبنى، ويتم البيع فى مقر الجمعية ولا يوجد أى تدخل للنقابة بهذا المشروع، حيث إن الجمعية لها مجلس إدارة ومقر منفصلين عن النقابة، فلا مبرر لهجوم البعض على المشروع، فهو تابع للجمعية وليس للنقابة العامة.
وأشار عبيد إلى أن مشروع الكمبوند يتميز بكامل الخدمات من أمن وحراسة، وبأسعار تنافسية مقارنة بغيره، معلنًا أنه جار الحصول على رخصة لإنشاء مستشفى صيادلة مصر داخل المشروع، وكذلك الإعلان عن شقق أخرى يتم السعى لتخصيصها فى العاصمة الإدارية الجديدة التابعة للدولة لخدمة أعضاء الجمعية.