الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

سموحة يطلب «جناحات» الزمالك و«بركات الأهلى»

سموحة يطلب «جناحات» الزمالك و«بركات الأهلى»
سموحة يطلب «جناحات» الزمالك و«بركات الأهلى»




كتب - خالد فاروق

دخل مسئولو نادى سموحة فى مفاوضات مع عمرو بركات لاعب الاهلى الذى لفت الانتباه بشدة بعد تألقه فى البطولة العربية الاخيرة.. ونجح عاطف حنفى المدير الإدارى لسموحة فى الحصول على موافقة مبدئية من بركات إلا أن الأمر النهائى فى يد الأهلى.
فى سياق آخر قال د.ميمى عبد الرازق المدرب العام لسموحة: رحيل أيمن أشرف إلى النادى الأهلى لا يقلقنا وإن كان اللاعب على مستوى فنى وبدنى كبير ويمثل قوة للفريق السكندرى ولكن الجهاز الفنى وإدارة النادى تعمل حسابًا لمثل هذه الأمور فى ظل عصر الاحتراف.
وأضاف:  عمر سعد الظهير الأيسر «بديل أشرف» يستطيع اللعب من أول الموسم مع زميليه كواكو مانسواه المدافع الصلد ومحمود السيد صانع ألعاب الفريق.
تابع: أرسلنا فاكسًا إلى إدارة نادى الزمالك للحصول على خدمات محمد ناصف وأسامة إبراهيم ظهيرى الفريق الأيسر والأيمن، خصوصًا بعدما علمنا بعدم قيدهم من جانب الزمالك.
ويأمل الجهاز الفنى بهذا تعويض أيمن أشرف الذى رحل إلى الأهلى، الذى انتظم فى تدريبات الأحمر بالفعل.
ومن ناحية أخرى رفع فرانس ستراكا تقريرًا بناء على طلب رئيس النادى فرج عامر إلى مجلس الإدارة يضم تفاصيل أسباب هزيمة الفريق من الأهلى.
وعلمت «روزاليوسف» أن التقرير يتضمن عبارات مفاجأة بأن الفريق لعب من أجل الفوز من اللحظة الأولى ولم يتوقع أن يحقق الاهلى النصر بهذه النتيجة الكبيرة.
وعول المدير الفنى التشيكى أسباب الهزيمة على التراجع البدنى الذى يصادف اللاعبين بصفة عامة مع بداية كل موسم، والأمر الذى كان يختلف مع الفريق الأحمر الذى لعب العديد من المباريات وهو موجود فى محك دائم مع المنافسات خصوصًا الأخيرة بالبطولة العربية.