الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القطريون يفضحون أميرهم

القطريون يفضحون أميرهم
القطريون يفضحون أميرهم




كتبت - هند عزام

بدأ صبر الشعب القطرى ينفد من سياسات «تميم» ابن موزة أمير إمارة الإرهاب قطر والتى ستطيح بقطر وتصل بها الى الهاوية.
 استغاثات القطريين بدأت تظهر جلية على مواقع التواصل الاجتماعى فسياسات «تميم» أدت الى مقاطعة الأربع دول العربية مصر والسعودية والامارات والبحرين نظراً لدعم أميرها للإرهاب وتمويل التنظيمات الإرهابية.
قطريون بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر» بصفحة «قطر مباشر» نشروا تغريدة مصاحبة لصورة فضحوا فيها عملية تجنيس القطريين بتواجد إسرائيلى قطرى يدعى فايل سكوتك قائداً بالجيش القطرى وأكدوا أن أبناء قطر على هامش الحياة والمجنسين يسيطرون وتضمن #هشتاج أنقذوا قطر
كما نشروا صورة لحمد وغردوا «أمير قطر السابق يرقد فى مستشفى حمد العام بالدوحة بعد إصابته بإسهال « مفرط» فى شرايين الرجلين.
ونشروا فيديو يفضح كذب الإعلام الموالى لقطر ومنها قناة «الجزيرة» بوق «تميم» وكتبوا « لم تفتح الإجواء للخطوط الجوية القطرية من قبل الدول المقاطعة والفيديو يوضح أكاذيب ما يسمى بإعلام تنظيم «الحمدين».
كما نشروا تقريراً مصوراً يوضح امتعاضهم من التواجد الإيرانى والتركى على الأراضى القطرية وأعطاء الامتيازات لغير القطريين، وسرد التقرير أن نسبة العمالة الاجنبية بقطر 91% وهى الاكبر فى العالم لكن النظام القطرى لا يحافظ على نصيب المواطن من الثورة، وفى خطوة غير مسبوقة تعتزم الحكومة القطرية الموافقة على قانون يمنح الوافدين امتيازات المواطن القطرى، وتضمن التقرير تساؤلا هل يقوم النظام بدفع فاتورة استدعاء الأجانب لحماية حكمه وإلى متى يبقى القطريون ضحية عبث النظام بمقدراتهم؟!
كما سخروا من تميم بوضع صورة لخمور تحمل اسمه وغردوا «الآن فرصة للمواطنين القطريين والمقيمين لتجربة خمور تميم محلية الصنع نوع وسكى».. ومن هنا نرى أن أمير قطر ووالده المفضوحين يوماً بعد يوم تنكشف حقائق تآمرهما على دول المنطقة ومحاولاتهما فى زعزعة استقرار دول عربية بعينها فى محاولة للمتقزم تميم ووالده حمد فى الحصول على وضع أكبر من حجمهما فى المنطقة.
مولوا الإرهاب وتآمروا على دول عربية ومنها محاولات زعزعة الاستقرار بالبحرين بالتعاون مع إرهابى هارب على ان تنفذ خطتهم بوقهم الإعلامى قناة «الجزيرة» والتى تستضيف على شاشتها إرهابيين وكانت منصة للإرهابى أسامة بن لادن.