الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أجندة تشريعية لوضع «القليوبية» على الخريطة الاستثمارية

أجندة تشريعية لوضع «القليوبية» على الخريطة الاستثمارية
أجندة تشريعية لوضع «القليوبية» على الخريطة الاستثمارية




كتب - طه النجار

صرحت النائبة سولاف درويش عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن بمحافظة القليوبية بأنها ترتب أجندة تشريعية تعمل على إعادة إحياء عدد من المناطق الاستثمارية للمشروعات الصغيرة للشباب فى قليوب، لاسيما أنه لسنوات طوال لم يتم الاهتمام بقطاع الشباب أو المشروعات الصغيرة للشباب.
وأضافت: كما أعمل على إعداد تشريعات من شأنها أن تساهم فى إقامة عدد من المشروعات الاستثمارية والسياحية بقليوب من خلال الموافقات على إنشاء حدائق تعليمية للأطفال وممشى للسياح، مع إقامة وسيلة مواصلات جيدة، وهذا هو شغلى الشاغل فيما تبقى من عمر البرلمان الحالى.
وأردفت سولاف: سأعمل على مراقبة الحكومة فى تنفيذ المشروعات الاقتصادية التى تم إقرااها فى الموازنة العامة وبرنامج الحكومة، فضلا عن متابعة ما لم يتم تنفيذه طبقا لبرنامج إنجازات المحافظة، لاسيما أن هناك بعض العثرات التى سأعمل على حلها مع المحافظ من خلال توفير التمويل اللازم أو الموافقات اللازمة لذلك.
وتابعت: سأتواصل مع لجنة المشروعات المتعثرة لعرض المشروعات التى توقفت بالمحافظة نتيجة عثرات بيروقراطية أو تمويلية، خاصة فى ظل الكثير من الجهود التى تبذل ولكنها تتوقف نتيجة الاصطدام بإجراءات تعرقل مسيرة الإصلاح والتنمية بالمحافظة.