الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أستاذة جامعية تشرف على لجنة فى أرض الجولف.. وموظف بالنيابة رئيس لجنة بحلوان







 
 
 
 
 
 
 
أكد المستشار محمد عبد الهادى، عضو غرفة عمليات نادى القضاة، أن الغرفة رصدت شكوى من إحدى المواطنين بمدرسة عزيز أباظة بأرض الجولف بمنطقة مصر الجديدة، تفيد أنه تبين لها أن رئيسة اللجنة الانتخابية أستاذة جامعية وليست قاضية.
 
 
وقال «عبد الهادى» إن المواطنة ناهد السعيد قالت فى شكواها إنها سألت أحد الموظفين باللجنة رقم 62 بمدرسة عزيز أباظة، فأكد لها أن رئيسة اللجنة أستاذة جامعية، فيما أشار إلى أن غرفة عمليات نادى القضاة تلقت شكوى من إبراهيم عبد العزيز السعودى المحامى بالنقض والمندوب من مجلس حقوق الإنسان يطالب فيها بضرورة إلغاء الاستفتاء.. وأضاف أن الغرفة رصدت شكوى مقدمة من مواطن ضد رئيس اللجنة العام بمركز نبروه لقيامه بإجراء حوار هاتفى مع قناة المحور يشيد بالدستور، بما يوحى للناخبين التصويت بنعم.
 
 
وأكد عبد الهادى أن الغرفة رصدت شكوى جديدة من مدرسة صفية زغلول الثانوية للبنات بمنطقة حلوان، تفيد وجود موظف بالنيابة العامة يشرف على إحدى اللجان الانتخابية.
 
 
من جانبه، نفى المستشار أحمد قناوى، عضو غرفة عمليات نادى القضاة ما تردد بِشأن انقطاع خطوط التليفون الأرضى عن الغرفة، مشيرا إلى أن جميع الخطوط تسير بشكل طبيعى، ولا يزال يتلقى الشكاوى حتى الآن، وكانت شائعات قد ترددت عن انقطاع خطوط التليفون الأرضى عن غرفة عمليات نادى القضاة، خاصة أن نادى القضاة أعلن فى وقت سابق عدم اشتراكه فى الإشراف على الاستفتاء.