الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عمرو دياب رئيس جمهورية مارينا

عمرو دياب رئيس جمهورية مارينا
عمرو دياب رئيس جمهورية مارينا




كتبت - غادة طلعت


أشعل النجم عمرو دياب، أمس الأول، حفله فى بورتو جولف مارينا، الذى اعتبره متابعون هو الأقوى على مدار العام. جمهور «الهضبة» احتشد أمام «الاستيدج» ليسمع أغانى ألبومه الجديد «معدى الناس» الذى طرحه الأسبوع الماضى.
الجمهور عرف بحفل «رئيس جمهورية مارينا» ـ كما لقبوه ـ ليس فقط من خلال الدعاية الضخمة التى أطلقت للحفل، بل كان الشلل المرورى الذى أصاب كل الطرق المؤدية للساحل ومارينا لمسافة 10 كيلو مترات دليلًا على أن عمرو دياب هناك.
داعب «الهضبة» جمهوره خلال الحفل عدة مرات، وتحدث معهم، كما حرص على سماع صوتهم وهو يردد أغانيه الجديدة، وبمجرد أن سمع الكلمات الأولى لأغانيه بصوتهم قال: «أهو كده أطمنا على الألبوم».
كما حرص «دياب» على مصالحة الجميلات اللائى غضبن منه بسبب أغنية «برج الحوت» التى أشعلت غيرتهن، وغنّى لهنا أبراج أخرى من بينها «الميزان» وقال: «والله حبك بان وأحب برج الميزان». وحاول «الهضبة» أن يستغل الحفل ليوضح حقائق لجمهوره حول أغنية «برج الحوت» قائلا: «ماتودوناش فى داهية، كل الكلام اللى طلع مش حقيقى».. «دياب» لم يكتف بإبهار الحضور بأدائه ومرونته، بل كان اختياراته لملابسه شبابية. ومن المقرر أن يقيم «دياب» حفله المقبل فى «مراسى»، حيث يتهافت الجمهور المصرى والعربى على شراء التذاكر، رغم أن قيمة التذكرة تصل إلى 1500 جنيه.