الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

8 يناير النطق بالحكم فى قضية نادى أسوان.. الفريق يعود للتدريب على الملعب الفرعى






 عاد الفريق الأول بنادى أسوان إلى التدريب أمس السبت على الملعب الفرعى لاستاد أسوان بعد شهور طويلة قضاها الفريق بالتدريب على الملاعب الخماسية بالمحافظة لانشغال استاد أسوان بالانشاءات الجديدة.

ويستعد الفريق حاليا لمباراة المدينة المنورة يوم الخميس المقبل فى إطار الأسبوع السادس لمباريات دورى المظاليم بالمجموعة الأولى. ويسعى الجهاز الفنى للفريق بقيادة نورى حسين التعويض فى هذا اللقاء بعد الخسارة المفاجئة فى الجولة الماضية أمام الهولندية بهدف دون رد.
ومن جهته أكد المدير الفنى نورى حسين أن عودة الفريق للتدريب بالملعب الفرعى ستزيد من فرص فريقه للعودة للمنافسة خاصة أن اللاعبين تأثروا خلال الفترة الماضية من ضعف فترة الإعداد والسفر إلى مدينة ادفو لخوض مبارياته بالمجموعة.

وارجع نورى هزيمة أسوان أمام الوليدية إلى ضعف فترة الإعداد وغياب التوفيق فى هذا اللقاء.

وتابع أن النتيجة لا تعبر عن سير المباراة بعد تسابق اللاعبين فى اهدار الفرص أمام مرمى المنافس واستغلال المنافس الفرص الوحيدة التى سنحت له لإحراز هدف الفوز.

من ناحية أخرى قرر القضاء الإدارى تأجيل الحكم فى قضية بطلان انتخابات نادى اسوان لجلسة 8 من يناير المقبل للنطق بالحكم إما ببطلان الانتخابات التى أجريت فى نهاية سبتمبر الماضى أو عودة المجلس المنتخب برئاسة العميد نادر الزيات.