الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مخطط السافل

مخطط السافل
مخطط السافل




كتب - محمد أبوالليل

لايزال هاجس إمكانية  انتقال لاعب الزمالك المعار للتعاون السعودى مصطفى فتحى الشهير بالسافل إلى الأهلى بمثابة الكابوس الذى يطارد إدارة القلعة البيضاء فى الفترة الماضية، خاصة مع رفض اللاعب تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء لمدة موسمين ورفضه توقيع عقد اتفاق ثلاثى مع الزمالك والتعاون السعودى.
ومما يزيد من امكانية تنفيذ مخطط انتقال مصطفى فتحى للأهلى الهجوم الذى شنه المستشار مرتضى منصور ضد اللاعب منذ أيام حينما اتهم  اللاعب بالتمرد على الفريق منذ رفض احترافه فى الدورى الإيطالى.
وأكد مرتضى منصور أن مصطفى فتحى أثبت تمرده على الفريق، بعد الأداء المميز الذى يقدمه مع التعاون فى الدورى السعودى خلال الوقت الحالى بعدما أحرز هدفين فى أول مباراتين له مع فريقه الجديد فى الوقت الذى ظهر فيه مع الزمالك بأداء مخيب لجماهير القلعة البيضاء.
وعلَّل مرتضى منصور رفضه إرسال بطاقة فتحى للتعاون بسبب عدم توقيعه على عقده الثلاثى مع النادى وأنَّه لم يقم بإرسال البطاقة  إلَّا بعد أن حصل على وعد من محمد القاسم رئيس التعاون  بأن يرسل له توقيع اللاعب.
فى المقابل لم يكن امام مصطفى فتحى سوى نفى مفاوضاته مع الأهلى حيث ابلغ  إدارة الزمالك عن طريق أحد الوسطاء بأن رفضه التجديد ليس مرتبطا بفكرة اللعب للأهلى وأشار اللاعب إلى أنه يفضل البقاء فى رحلة الاحتراف الخارجى خلال الفترة القادمة مؤكداً عدم أنه لا يخطط للعودة لمصر .. ولكن وفقا للمؤشرات ووفقا لأرض الواقع فان علاقة مصطفى فتحى مع الزمالك وصلت الى طريق مسدود خاصة بعد هجوم المستشار مرتضى منصور ضد اللاعب ما يصعب فكرة تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء ويفتح الباب على مصراعيه أمام إمكانية انتقال اللاعب لصفوف القلعة الحمراء مستقبلا.