الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«لوى دراع»

«لوى دراع»
«لوى دراع»




كتب - عمر عبدالحفيظ

طلب مؤمن زكريا لاعب الأهلى، الحصول على 6 ملايين جنيه فى الموسم، لتمديد عقده مع الفريق الأحمر حيث يرغب اللاعب فى دخول الفئة الأولى، وتخطى حاجز الأربعة ملايين التى يحصل عليها، واستجاب مدير الكرة سيد عبدالحفيظ، لطلب اللاعب بعد رفضه فكرة رحيله إلى الخليج على الرغم من تلقيه عروضا تصل إلى أضعاف ما يحصل عليه مع الأهلى.
وتراجع حسام البدرى، عن قراره بالموافقة على إعارة مؤمن فى الصيف الجارى، وعقد مدير الكرة جلسة مع اللاعب وأكد له أن باب الرحيل مغلق تماما فى الوقت الحالى، وهو ما استجاب له مؤمن، ولكن اشترط تعديل عقده، ورد عبدالحفيظ، أنه على استعداد لتعديل العقد ولكن بعد تمديده، كما حدث من قبل مع عبدالله السعيد وحسام عاشور.
ورفض البدرى التفريط فى القوام الأساسى للفريق خاصة بعد رحيل أحمد حجازى إلى ويست بروميتش الإنجليزى، وطلب المدير الفنى عدم رحيل أى لاعب فى الوقت الحالى بسبب البطولة الإفريقية التى يبحث الأهلى عن التتويج بها لتكتمل الثلاثية «دورى وكأس ودورى أبطال إفريقيا»، وهو ما خطط له المدير الفنى فى بداية ولايته الثالثة.
فى سياق آخر كلف مجلس إدارة النادى الأهلى، محاميا إنجليزيا برفع قضية فى إنجلترا، لرفع الحجز عن قيمة القسط الأخير فى صفقة انتقال رمضان صبحى إلى ستوك سيتى، والبالغ 2.5 مليون يورو، والذى كان محددا وصوله نهاية يوليو الماضى، وكانت شركة مسك السعودية قد أقامت دعوى قضائية فى إنجلترا وحجزت على القسط الأخير للأهلى بسبب النزاع بينهما على قناة النادى، وحصلت الشركة السعودية على حكم من المحاكم الإنجليزية بالحجز على القسط، ما دفع الأهلى إلى تكليف اللجنة القانونية بمتابعة القضية وتكليف محام برفع قضية فى إنجلترا لرفع الحجز.
ويرغب الأهلى فى رفع الحظر عن القسط الأخير، خوفا من صدور قرار نهائى فى الأزمة مع شركة مسك السعودية، وحصول الشركة على تعويض مالى لن يقل عن 150 مليون جنيه.
ويعد الصراع بين الأهلى والشركة السعودية ممتدا منذ فترة طويلة، إلا أنه دخل فى منعطف خطير فى الفترة الماضية، بعد تأزم موقف مجلس إدارة النادى وتوجيه أصابع الاتهام إلى عماد وحيد عضو المجلس أنه من أفسد العلاقة مع الشركة.
هذا ويعود سيد عبدالحفيظ من ألمانيا الخميس بعدما سافر لقضاء إجازته هناك مع أسرته وللاطمئنان على ركبته التى كان قد أجرى بها جراحة منذ فترة حيث قام وقتها بتركيب «شريحة» فى الركبة..ويحسم عبدالحفيظ بعد عودته من ألمانيا بعض الملفات المعلقة مع حسام البدرى خاصة معسكر الفريق فى مدينة 6 اكتوبر والمباريات الودية والاعداد للسفر لتونس لخوض لقاء الذهاب امام الترجى فى دور الثمانية.