الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

4 × 4

4 × 4
4 × 4




1 - الهجرة إلى النرويج

نفيسة الصباغ رئيسة مجلس إدارة مؤسسة «إعلاميون من أجل المرأة» وهى منظمة نسائية حقوقية، غادرت القاهرة متجهة إلى النرويج وتركت الأولاد لزوجها الصحفى خالد البلشي، طالبة منه الاهتمام بهم وبعض الصبر عليهم.
نفيسة أقنعته بمحاولة الحصول على تأشيرة هجرة وترك مصر، وأنها تسعى فى حال الحصول على الهجرة إلى استقدامه والأولاد ليقيموا معها!


2 - سفير المقاهى

سفير المقاهى صاحب الشللية وصديق حمدين صباحي.. يعمل حاليا مع مقربين منه على الترشح لانتخابات الرئاسة ويتحدث لمن حوله عن ضرورة التصدى لأى محاولات لأعضاء مجلس الشعب بتمديد الفترة الرئاسية.
اتفق مؤخرا «اللى مش معصوم» أن تتبنى قناة الشرق الإخوانية والمملوكة لأيمن نور دعمه والترويج له بين مشاهديها بحثا عن حشد أى عناصر تدعمه!


3 - هيئة الإذاعة التحريضية

اتصالات مكثفة تجرى الآن من هيئة الإذاعة البريطانية «بى بى سي» التى تركت دورها الإعلامى الموضوعى واتجهت للتنسيق مع عبد المنعم أبو الفتوح عضو مكتب إرشاد الجماعة الإرهابية السابق لإعادة «تلميعه» وتبنيه على شاشتها استعدادا لطرح اسمه كمرشح لانتخابات الرئاسة القادمة.
بى بى سى مُصرة على تبنى أى خطاب معادٍ لمصر واستضافة المحرضين على الدولة وهو اتجاه ستسير عليه القناة البريطانية خلال الفترة المقبلة!


4 - مناضل «مراسى»

ناشط حقوقى ومدير المبادرة المصرية للحقوق الشخصية التى تروج لحماية الحقوق والحريات وعلى رأسها حقوق الشواذ والمثليين.
ترك الشواذ ويناضل الآن من أمام شواطيء «مراسي» على الساحل علما بأن أقل شاليه هناك بـ 3000 جنيه فى الليلة الواحدة، ونسى المناضل أنه لن يجد فى مراسى غير الشباب والفتيات أصحاب العلاقات الطبيعية مش السكة إياها!