الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صلاح خط أحمر

صلاح خط أحمر
صلاح خط أحمر




كتبت - خلود عدنان

نجح الفرعون المصرى محمد صلاح فى التربع على قلوب جماهير فريقه الجديد ليفربول رغم كونه لم يخض سوى ثلاث مباريات رسمية فقط.
صلاح الذى كان واحدا من معشوقى جماهير ناديه السابق روما بات على الطريق الصحيح نحو قلوب عشاق الليفر وربما سيكون النجم الابرز والاول للفريق فى غضون شهور أو حتى أسابيع قليلة فقط.
ولعل ابرز ما يؤكد على تربع الفرعون على قلوب عشاق الريدز أن الجماهير لم تتحمل النظر إلى صلاح على دكة البدلاء خلال مباراة فريقه الاخيرة وظلت تهتف لنزوله حتى اضطر المدير الفنى الالمانى يورجن كلوب للدفع به قبل نهاية اللقاء بنصف ساعة وسط موجة من الهتافات والتصفيق الكبير لنجمنا.
ما حدث ربما سيجبر كلوب على الوضع فى حساباته ألا يجلس صلاح مجددا على الدكة حتى يستفيد الفريق منه ومن تألقه اللافت فوق المستطيل الأخضر.
كان كلوب قد أجلس صلاح بديلا، ودفع به فى الدقيقة الـ 60، فى المباراة التى فاز فيها ليفربول على كريستال بالاس بهدف نظيف أحرزه السنغالى ساديو ماني.
أمر آخر وهو الدعم الاعلامى الكبير الذى يحظى به الفرعون حيث إن بعض الصحف الانجليزية هاجمت كلوب لعدم  الدفع بصلاح منذ بداية المباراة حيث نشرت صحيفة «اندبندنت» استطلاع رأى لجماهير ليفربول عقب مباراة كريستال بالاس وأبدى الجميع استياء شديدا من قرار كلوب عندما احتفظ بمحمد صلاح على مقاعد البدلاء.
أما صحيفة «تليجراف» قالت إن كلوب كان يشعر بخطأه بجلوس صلاح بديلا وهو ما جعله يحتضنه بقوة بعد نهاية المباراة وكأنه يطيب خاطره.