السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

التحفظ على حاوية بها 90 مليون قرص تامول

التحفظ على حاوية بها 90 مليون قرص تامول
التحفظ على حاوية بها 90 مليون قرص تامول




بنى سويف - مصطفى عرفة ودمياط - محيى الهنداوى

أمر المستشار عصام شعراوى، مدير نيابة مركز دمياط، التحفظ على 90 طردا، تم تهريب 90 مليون قرص تامول مخدر بداخلها، وسحب عينة عبارة عن 4 علب تامول من مشمول الحاوية المضبوطة، وسرعة طلب تحريات المباحث حول مالك الحاوية وضبطه وإحضاره كما طلبت بضط وإحضار الوكيل الملاحى.
كانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بدمياط، وبالاشتراك مع مدير مصلحة الموانئ اللواء سامح قوطة، ومدير مباحث مصلحة الموانئ اللواء إسلام البدرى حيث تمكن العميد أشرف لاشين رئيس مباحث الميناء والعقيد محمد عبدالشافى وكيل المباحث والرائد محمد حامد ربيع معاون مباحث الميناء، من إحباط تهريب كمية كبيرة من أقراص التامول المخدر، حيث تم ضبط حاوية مسجل بأوراقها أنها تحتوى على 96 قطعة أثاث وبتفتيشها وجد بداخلها 6 قطع أثاث و90 قطعة بها أقراص مخدرة (تامول Xl) عددها 90 مليون قرص.
وردت معلومات إلى الرائد أحمد حسين رئيس مباحث مركز شرطة الفشن تفيد اتجار «صاحب محل أجهزة كهربائية - مقيم مدينة الفشن فى الأقراص المخدرة ودلت التحريات على استعداد المتهم لتلقى كمية كبيرة منها لتوزيعها على عملائه بالمدينة وقرى المركز قبل عيد الأضحى.
تم إخطار اللواء جرير مصطفى مدير أمن بنى سويف الذى أمر بسرعة ضبط المتهم وما بحوزته من مخدرات حيث تبين من تحريات المباحث أن المتهم بصدد استقبال صفقة من الأقراص المخدرة لتوزيعها على عملائه أثناء عيد الأضحى المبارك.
قاد النقيبان أحمد مشرف وعمرو حسونة، معاونا المباحث حملة تمكنا من خلالها من ضبط المتهم أثناء قيامه بوضع 30 ألف قرص مخدر داخل محل بيع أجهزة كهربائية يمتلكه بمدينة الفشن.