الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فؤاد أخيرًا هيغنى!

فؤاد أخيرًا هيغنى!
فؤاد أخيرًا هيغنى!




كتبت- آية رفعت

بعد وقف مشروع مسلسله «الضاهر» منذ عدة أشهر انتهى الفنان محمد فؤاد مؤخرا من تصوير حلقة كضيف شرف يشارك بها فى مسلسل «السبع صنايع» والذى تدور أحداثه فى إطار كوميدى وعن حلقات متصلة منفصلة.
ويظهر فؤاد بدور كوميدى بعيدا عن الرجل الرومانسى الذى اعتاد الظهور به أمام محبيه.
وينتظر فؤاد عرض حلقات المسلسل قريبا حيث تم إطلاق البرومو الإعلانى له على أحد مواقع الإنترنت. حيث قررت شركة «شادوز» المنتجة أن تغامر بالمسلسل المتكون من 60 حلقة وطرحه على موقع مدفوع الأجر على الإنترنت لأول مرة فى تاريخ الوطن العربي.
وذلك كتجربة للتقنيات الحديثة بدلا من الاكتفاء ببيعه إلى القنوات الفضائية.
والمسلسل من بطولة شريف رمزى ومى سليم وإنجى وجدان. ومن المقرر أن يشارك عدد من نجوم الطرب فى التسعينيات كضيوف شرف ومنهم حميد الشاعرى وهشام عباس هذا بجانب النجمات منى زكى وكندة علوش ونيللى كريم.
ومن جانب آخر يعمل فؤاد على وضع اللمسات النهائية على البومه الذى كان يؤجل طرحه منذ أكثر من 3 أعوام، وقد قال فى تصريحات سابقة إنه لا يستطيع الغناء بينما أحوال البلد غير مستقرة، مما تسبب فى سيل من الهجوم الساخر عليه خاصة من نشطاء موقع الفيس بوك. وأكدت مصادر خاصة بـ«روز اليوسف» أن فؤاد يقوم بإعادة توزيع واختيار الأغانى القليلة التى كان قد وقع عليها الاختيار مسبقا حتى التى قام بتسجيلها وذلك استعدادا لطرح الألبوم مع بداية العام المقبل.
أما بالنسبة للتمثيل فيبحث فؤاد حاليا عن مؤلف يعيد كتابة الجزء الثانى من فيلمه «إسماعيلية رايح جاى» والذى أكد على رغبته فى إعادة المشروع للحياة مثلما يفعل باقى نجوم التسعينيات، حيث يريد كل منهم استثمار النجاح الذى حققه فيلمه وقتها لتقديم جزء ثان.
ولكنه يجب أن يقوم بتغيير الأحداث خاصة بعدما رفض محمد هنيدى مشاركته البطولة واعتزال حنان ترك بشكل نهائى.
وقد كان آخر الأعمال التى شارك بها فؤاد مسلسل «الضاهر» والذى ظل يعد له من 3 سنوات إلى أن توقف بشكل مفاجئ وتم سحب تراخيص تصويره نظرًا لاعتراض بعض الجهات عليه. وكان فؤاد قد صور 60% من دوره، وكان يجسد دور ضابط بالجيش يقع بحب جارته والتى يكتشف أنها يهودية الديانة مصرية الجنسية.