الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مؤمن سليمان: قرار «الرباعى الأجانب» ممتاز

مؤمن سليمان: قرار «الرباعى الأجانب» ممتاز
مؤمن سليمان: قرار «الرباعى الأجانب» ممتاز




كتب - خالد فاروق


تنفس مؤمن سليمان المدير الفنى للفريق الأول للمقاصة الصعداء بقرار اتحاد الكرة الأخير بوجود أربعة أجانب فى صفوف فى كل فريق فى قائمتيه الأولى والثانية مما أتاح له حل مشكلة الصراع الغانى على المقعد الثالث والأخير والتى أوشكت على الاحتدام وترك المقاصة لنانا بوكو أو جون انطوى، فى الوقت الذى يحتاج فيه سليمان للاثنين معًا فى مسيرته الإفريقية فى اقوى بطولاتها للأندية وهو ما اتيح له بعد هذا القرار.
سليمان قال لروزاليوسف: هذه تمثل خطوة على الطريق مثلما يحدث فى الدوريات العالمية فالأمر متاح للأندية بضم أى عدد من الأجانب إلى صفوفه.
وعلى صعيد متصل مضت أربعة أيام  من معسكر المقاصة الثانى والذى يقام  بأحد الفنادق الشهيرة بالتجمع الخامس استعداداً لخوض منافسات الموسم المقبل.
هذا واشاد مؤمن سليمان بمستوى الصفقات الجديدة فى معسكر إعداد الفريق بالتجمع مؤكدا انهم على مستوى جيد ويبذلون قصارى جهدهم.
وتألق وليد عادل، المنضم حديثا من صفوف نادى الأسيوطى، وسجل أول أهدافه مع المقاصة فى مرمى فريق كوكاكولا باللقاء الذى جمع الفريقين وديا ضمن استعدادات الفريق للموسم الكروى الجديد.. جاء هدف وليد عادل فى الدقيقة 20 من زمن اللقاء.