الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أمن مدينة الإنتاج يضرب أبطال مسلسل ابن موت «بالشوم»




حالة من القلق تسود بقطاع الأمن فى مدينة الانتاج الإعلامى بعد إعلان منير عبدالقادر رئيس القطاع عن بدء التحقيق فى واقعة اعتداء أفراد الأمن على فريق عمل مسلسل «ابن موت» بالشوم لمنعهم من دخول المدينة رغم تصوير المسلسل داخل المدينة بحى «الغابات» واتهام الفنان خالد النبوى لأفراد الأمن بتعمد البلطجة.
 
ومن المقرر أن تبدأ إجراءات التحقيق فى بداية الأسبوع المقبل للتحقق من ملابسات الموقف.
ومن جانبه أكد سمير سيف مخرج العمل أن فريق العمل من عمال المكياج والإضاءة قد تعرض لهجوم بعض أفراد الأمن بالمدينة بعدما اعترضوا على دخول العمال لمزاولة مهنتهم واللحاق بباقى فريق العمل بححة عدم توافر التصاريح اللازمة لدخولهم ثم تحول الأمر إلى شجار فقام شخصان من أفراد الأمن بمهاجمة العمال بـ«الشوم» وأحدثا بهم إصابات لكنها ليست خطيرة.
 
وأضاف سيف أنه تدخل برفقة مدير الانتاج الخاص بالمسلسل لفض الموقف وتم استئناف التصوير بعد تأخير دام لساعتين بسبب تأخر حضور عمال الإضاءة والمكياج فى موعدهم.
 
من جانب آخر قال سيف أنه استمر فى التصوير بالمدينة يومى السبت والأحد، ثم قام بالخروج للتصوير الخارجى ببعض أحياء منطقة 6 أكتوبر ومن المقرر الانتقال لمدينة الإسكندرية مع بداية الأسبوع المقبل.
 
يذكر أن مسلسل «ابن موت» من انتاج مدينة الانتاج الإعلامى، وبطولة خالد النبوى وعلا غانم ومحمد نجاتى ومحمد لطفى، تأليف مجدى صابر وإخراج سمير سيف.