السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صلاح مع كلوب .. «الطعم مصرى.. والشكل عالمى»

صلاح مع كلوب .. «الطعم مصرى.. والشكل عالمى»
صلاح مع كلوب .. «الطعم مصرى.. والشكل عالمى»




كتبت  - خلود عدنان


استطاع نجمنا محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزى فى اكتساب ثقة عشاق الريدز وقبلهم الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى للفريق بفضل المستوى العالى الذى يقدمه الفرعون مع الفريق حتى الآن للدرجة التى دفعت كلوب نفسه للتأكيد على أن صلاح نجح فى تطوير نفسه بشكل كبير وأصبح لاعبًا مختلفًا كليًا عن نفس اللاعب الذى كان فى روما الموسم الماضى..
جاءت أشاد كلوب بالفرعون المصرى بعد تألقه فى المباراة التى فاز فيها ليفربول على هوفنهايم الألمانى برباعية مقابل هدفين سجل صلاح منها هدفا.. وقال كلوب: صلاح ليس هو نفسه لاعب روما إن دوره أصبح مختلفًا وأداءه فى الملعب كذلك..
ومن أبرز الأمور التى استطاع كلوب تطويرها فى صلاح هى الدفع به فى مركز «المهاجم الوهمى» بدلًا من دور الجناح الكلاسيكى الهجومى لتزيد بذلك فاعلية اللاعب على المرمى وهو ما تؤكده الأرقام والأهداف التى يسجلها الفرعون. وكان صلاح قد سجل هدفه فى الدقيقة الـ18 بمرمى هوفنهايم بعد متابعة تسديدة جورجينو فينالدوم التى اصطدمت بالقائم الأيسر ليسدد صلاح فى المرمى.. وهذا الهدف هو الأول لصلاح على ملعب أنفيلد، والثانى الرسمى للنجم المصرى مع ليفربول. وتأهل ليفربول إلى دور المجموعات بدورى الأبطال.. علمًا بان الفريق قد فاز ذهابا على أرض منافسه 2 - 1.