الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

صفقات الإسماعيلى الجديدة «خارج القيد»

صفقات الإسماعيلى الجديدة «خارج القيد»
صفقات الإسماعيلى الجديدة «خارج القيد»




كتبت - رحاب الصادق


مازالت أزمة قيد لاعبى الإسماعيلى مع اتحاد الكرة قائمة فى ظل تمسك الاخير بموقفه فى وقف قيد الصفقات الجديدة على خلفية عدم دفع مستحقات لاعبى الفريق السابقين والتى تتجاوز أكثر من 2 مليون جنيه لذلك يسعى المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى ونائبه خالد فرو لتكثيف اتصالاتهم بالاتحاد وبحث أفضل السبل لإنهاء إيقاف القيد خاصة بعدما أرسل النادى قائمته الأولى أمس الى اتحاد الكرة التى ضمت 20 لاعبًا استعدادا للموسم الجديد رغم أن الإدارة قامت بالتصالح مع أكثر من 20 لاعبًا ومدربًا سابقًا وسحب شكواهم ضد النادى وباستثناء حارس الفريق السابق محمد صبحى الذى رفض بشتى الطرق التنازل عن أى جزء من مستحقاته».
يذكر أن الإسماعيلى أبرم مجموعة من الصفقات الجديدة شملت التعاقد مع محمد فوزى حارس المرمى وأحمد دويدار وأسامة كاجو وعبدالرحمن مجدى ومحمد صادق وعمر جمال والمالى موسى كمارا.
كما تحاول الإدارة تسويق اللاعب محمد عبدالفتاح عمورى لتحقيق اكبر استفادة مالية منه لتغطية نفقات النادى وتوفير السيولة المطلوبة خاصة بعدما جدد الاتحاد السكندرى رغبته فى ضم اللاعب مقابل 2 مليون جنيه بجانب حصول الإسماعيلى على نسبة 20 0/0 من اعاده البيع. بالإضافة إلى الغانى توريك جبرين بعدما اصبح خارج حسابات الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى ديسابر والإدارة بعدما رفض تخفيض عقده.