الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يوم الحـرب

يوم الحـرب
يوم الحـرب




كتب - عمر عبد الحفيظ


يعقد اليوم النادى الأهلى جمعيته العمومية، لمناقشة اللائحة الجديدة الخاصة بالنادى، إعتمادها بشكل رسمى للعمل بها فى الانتخابات فى حالة وصول العدد القانونى للأعضاء الحاضرين إلى 12.5 ألف عضو، وأكد اللواء شيرين شمس المدير التنفيذى للنادى الأهلى، أن هناك أعضاء من النيابة الإدارية عاينوا فرعى النادى بالجزيرة ومدينة ونصر، إذا كان لديهم أى رأى بخصوص الجمعية.
وأضاف شمس: إن الأهلى مستمر فى موقفه، وسوف يجرى الجمعية العمومية على يومين، على الرغم من التهديد ببطلان الجمعية من قبل وزارة الرياضة بقيادة خالد عبدالعزيز واللجنة الأوليمبية.
وقال: «خطابات الجهة الإدارية واللجنة الأوليمبية، معترف بها، وأمتلك خطابات من عام 2015 مكتوب فيها، النادى الأهلى بمدينة نصر، وليس فرع مدينة نصر، وهذا اعتراف أن مدينة نصر مقر للأهلى».
من ناحية أخرى، وجه الجهاز الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، رسالة تهديد شديدة اللهجة للاعبين بسبب الأوزان، وهدد الجهاز باستبعاد أى لاعب فى حالة وجود زيادة فى وزنه فوق المعدل المناسب من أجل الحفاظ على لياقته البدنية، وإلى جانب الاستبعاد من المباريات الرسمية، لوح جهاز الأهلى بتوقيع عقوبات مالية على أى لاعب يزيد وزنه.
وخضع لاعبو الفريق الأحمر لقياسات بدنية بالأمس، من أجل الوقوف على معدل اللياقة البدنية لجميع اللاعبين، بعد العودة من جديد إلى المشاركة فى التدريبات وانتهاء فترة الراحة التى حصل عليها الفريق الأحمر عقب انتهاء مباراة المصرى فى نهائى كأس مصر.
ويستعد الأهلى لأولى مواجهاته فى بطولة الدورى العام، فى نسخته الجديدة، كما يستعد لمواجهة الترجى التونسى والتى ستقام يوم منتصف الشهر المقبل، فى ذهاب دور الـ8 بدورى أبطال إفريقيا.
ويعود المدير الفنى حسام البدرى، غدًا لقيادة الفريق بعد انتهاء إجازته التى حصل عليها والتى إستغلها فى الاطمئنان على أسرته.
وأكد أحمد أيوب المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أن عماد متعب مهاجم الفريق، مستمر مع الجهاز الفني، وإن كان لديه عرض خليجى، فهذا الامر يعود له.
وأضاف المدرب العام: متعب لاعب مهم ومستمر معنا، ولم نتلق أى مخاطبات بشئون عروض خليجية له».
وعن رحيل أحمد حجازى قال: «لاعب كبير، ولديه خبرات كبيرة، ولكنه حصل على فرصة اللعب فى مكان كبير، بالدورى الإنجليزى، فلقد ترك فراغًا كبيرًا فى الفريق، ولكن هناك ثلاثى آخر على أعلى مستوى هم رامى ربيعة وسعد سمير».